النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1

    Post انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    [frame="2 10"][/frame][frame="2 10"]



    بحضور فاق 10 آلاف برماوي .. انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية .. والعقيد المنشاوي يجب على البرماوية التعاون مع الجهات الأمنية


    مكة المكرمة (سبق) محمد الحربي :
    انطلقت مساء أمس الثلاثاء بحي النكاسة الحملة الأمنية التوعوية للجالية البرماوية والتي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة بالتعاون مع الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة تحت عنوان (أولئك لهم الأمن وهم مهتدون) بحضور يقدر بأكثر من 10 آلاف شخص من أبناء الجالية حيث بدأ اللقاء بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك القى احد أعيان الجالية البرماوية كلمة شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه هذه الجالية من معاملة خاصة تمثلت في تسويات الأوضاع والإشراف على المدارس الخيرية والرعاية الكريمة .

    ثم القى أحد أبناء الجالية البرماوية قصيدة شعرية لاقت استحسان الجميع . بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ صالح الزهراني مدير المكتب التعاوني كلمة شكر فيها كافة الجهات الأمنية على جهودها المتواصلة لتوعية كافة شرائح المجتمع ، وتُعد هذه الحملة إحدى هذه الجهود التي سوف تساعد بإذن الله في تحقيق الأمن وغرس مفهوم تعظيم البلد الحرام وتلافي الظواهر السلبية التي تضر بالجميع .
    بعد ذلك ألقيت كلمة الجهات الأمنية ألقاها العقيد محمد المنشاوي مدير الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة بين فيها أهمية إتباع أنظمة البلاد وضرورة التعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن المتخلفين وبؤر الفساد حيث قال (الدولة هيأت الكثير للجالية البرماوية وهناك من هم من جنسيات أخرى يحسدونكم على الامتيازات الممنوحة لكم . . ولكن في المقابل يجب عليكم التعاون والإبلاغ على المجرمين وعدم التستر عليهم ) .

    وأضاف المنشاوي : يجب أن تكونوا مقيمين صالحين ووافدين أوفياء للبلد الذي أحتضنكم حيث أن ما يميز الجالية البرماوية كثر مشاكلها ويجب أن لا نخسركم بسبب كثرة هذه المشاكل .
    وأضاف المنشاوي أن هُناك أوامر صدرت وهي أن كل من يرتكب جريمة من الوافدين يرحل هو وعائلته ، وكل من يقبض عليه من الوافدين يرتكب أي مخالفة وأبسطها البيع عند الإشارات سوف يكون مصيره الترحيل .

    وفي ختام كلمته طلب قائد الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة العقيد محمد المنشاوي الى ضرورة تعاون أبناء الجالية البرماوية في تحسين صورتهم ومسح هذه البصمة السيئة وإذا أصرت الجالية على كثرة مشاكلها سوف يتم إعادة النظر في وضع الجالية بشكل عام .

    العقيد محمد المنشاوي ذكر في حديث لـ (سبق) أن هذه الحملات التوعية التي تقام أنما أُقيمت بعد أن كثرت مشاكل هذه الجالية بالتحديد . . وكذلك لتنبيههم عن بعض السلوكيات الخاطئة من قبل بعض المنتسبين الى الجالية البرماوية حتى نأخذ بأيدي الصالح ونضرب بيد من حديد على الشاذ حتى لا يكون مصير هذه الجالية مثل مصير الجالية التشادية والبنغالية .

    بعد ذلك استمع الجميع إلى مقطع من أوبريت بلد التوحيد في قلوبنا من أداء طلاب المدارس الخيرية البرماوية نالت على استحسان الجميع .

    بعد ذلك ألقى الشيخ عبدالله عمر الداعية المتعاون بالمكتب التعاوني محاضرة بعنوان (نحن نحبكم ياشباب) بين فيها أهمية تعظيم البلد الحرام وضرورة اتباع الأنظمة المعمول بها ووجوب التعاون المثمر مع الجهات الأمنية التي تعمل وتسهر لحماية المواطن والمقيم .

    جدير بالذكر أن هذه الحملة أنطلقت بدافع داخلي من أعيان الجالية البرماوية بشعورهم بالمسؤولية تجاه هذا الوطن وتنزيه البلد الحرام من قبل بعض المفسدين وأصحاب المخالفات الذين شوهوا صورة الجالية البرماوية حيث سوف تستمر هذه الحملة لمدة ثمانية عشر يوماً حيث تشمل على محاضرات ودروس وفعاليات في كافة الأحياء والمناطق التي يقطنها أفراد الجالية البرماوية في مكة المكرمة .





    العقيد محمد المنشاوي أثناء إلقائه كلمة الجهات الأمنية







    [/frame]

  2. #2
    مراقب سابق الصورة الرمزية أبوباسم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,812

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    [align=center]أسأل الله أن يوفق القائمين ع هذه الحملة ويبارك في جهودهم



    حفظ الله هذه الجالية الكريمة من كل سوء ومكروه



    وشكرا لك أخي
    أبومصعب
    على نقل الخبر[/align]

  3. #3
    الصورة الرمزية طاب الخاطر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    981

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    [align=center]أشكر القائمين على هذه الحملة الأمنية لتوعية للجالية البرماوية

    بارك الله في أعمالهم

    ويجعلهم في ميزان حسناتهم

    حفظ الله هذه الجالية الكريمة من كل حاقد مذموم
    [/align]

  4. #4
    مراقب سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,091

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية


    نسأل الله أن يديم العمل نحو الأفضل

  5. #5

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    سلام يا اهل الجاليه البرماويه ...الحمله التوعويه الامنيه ..اشكر جميع من ساهم في التوعويه ..واشكر اهل الاحياء من الرجل والشباب والمشايخ والطلاب ورجل الاعمال ...................واشكرهم خاصه الجاليات المنصور ....

  6. #6
    مراقب سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    688

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    اشكرك اخوي

  7. #7
    الصورة الرمزية الياس المنصوري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    الحمد الله على الشكر
    الله يوفقك
    قول امين
    (تحاتي خاص للبرماويين)

  8. #8

    رد: انطلاق الحملة الأمنية لتوعية الجالية البرماوية

    الحمد لله ما نشوف إلا الخير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •