الدكتر

:: عضو متفاعل ::
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الكرة الطائرة و عمل مونتاج فيديو وصوتي والخط
الذكاء يعتبر سمة بارزة ، وإبداع لا محدود في أي شخص يتمتع به ، سواء أكان رجلاً أم امرأة ، وذو سن يؤهله بأن يكون كذلك والأجمل ما في ذلك أن يكون هناك من لم يتجاوز عمره السن التعليمي ، والإدراك العلمي ويحمل ذكاءً هائلاً يفوق كل من يقف أمامه .
ولقد انفجرت وسط القاهرة ضجة مفادها أن هناك معجزة مصرية صغيرة عمره لم يتجاوز بعد الـ 9 أعوام. والطفل هو محمود وائل محمود، مواليد 1/1/1999،الذي ستعلن عنه موسوعة جينيس خلال شهور كأذكى طفل في العالم في هذه السن الصغيرة، كما يقول خبراء اختبارات الذكاء في مصر، حيث انه عبقري في الرياضيات، ومواهبه تمكنه من الالتحاق بالجامعة بعد خمس سنوات من الآن واختبارات الـ 1Q التي حصل عليها لم يبلغها شخص في مثل سنه من قبل.وقد حصل على درجة ( 155 ) في اختبار الذكاء العالمي .
وقال الطفل النابغة انه يرغب ان يكون طبيبا في المستقبل، وهي مهنة والده، او ان يصبح مبرمجا للحواسيب. وقال ايضاً ان الشعر يستهويه ويعمل الآن على تقوية لغته الانجليزية.

يشار الى ان شركة مايكروسوفت وضعت تحت تصرف الطفل المعجزة امكانياتها لاحتضان وتبني هذا الطفل النابغة ، كما سمحت وزارة التعليم المصرية للطفل بإنهاء دراسته الابتدائية في سن السابعة والانتقال الى مراحل تعليمية اعلى خلال فترات زمنية مختصرة.

ومن الامور الملفتة للنظر انه خضع الطفل محمود وائل محمود لاختبارات عديدة لقياس الذكاء لديه، فتبين انه يتفوق من حيث الذكاء على رؤساء جامعات مصرية في كيفية تدبر أمره والتصرف في حالات معقدة.
ومن الامور التي تجذبه في ساعات فراغه ان يتعامل مع الرياضيات بشغف، إذ يقول المسؤولون عنه انه يقوم بضرب ارقام حسابية كبيرة للغاية بسرعة تضاهي الكمبيوتر، وانه يقوم بهذا بمتعة وبدون أي جهد.
[/URL]

قدرة ربانية وضعت في هذا الطفل ، انه دليل على تفرد الخالق بالعظمة والجبروت ، ليبين لنا رب العزة والجلالة ، أنه ليس هناك شيء مستحيل ، فسبحان الله .
 
اسم الموضوع : أذكى طفل في العالم | المصدر : الأخبار العامّة

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله يخلق كما يشاء ويهب لمن يشاء

يعطيك العافيه [fot1]الدكتر [/fot1] على طرحك

تسلم الانامل يارب ولاعدمناك


تحياتي جواد البحر
Alhawe_Graphic_com_Line%2520(48).gif


[/align]
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
سبحان الخالق


ويعطيك العافية يالدكتر ع الطرح الرائع
 
أعلى