أبومهيوب

:: المشرف العام ::
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
18 يناير 2003
المشاركات
568
مستوى التفاعل
0
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
ar7r.com
الجنس
ذكر
الكنية
أبومهيوب
الدولة
السعودية
المدينة
مكة
521950_4192781836559_1476805029_n.jpg


530664_442217862516080_440000576_n.jpg

اثنين من الروهينجا يرهب الأطفال وللتجويع وينظر إليها على أنها "الفيروسات والتهديدات التي يتعرض لها الأمن القومي في بورما"
من قبل المنشقين المؤيدين للديمقراطية والمجتمع المدني، والبوذية النظام والدولة العسكرية​

children+pictorial+memorial+of+the+Rohingya+Genocide+by+the+Rakhine.jpg


ذاكرة الطفل روهينغيا التصويرية للحياة في ولاية راكين
مشهد الشارع في الرايخ الثالث، عام 1930
كما تذكرنا تقشعر له الأبدان من الرايخ الثالث والنازية والخمسين، من الامم المتحدة والبوذية، غير واقعية والإبادة العرقية وبعض قد يبدو، هذه عبارات SELECT هي تعبير دقيق عن العالم النازيين الجدد دون وعي من البورمية المهيمنة عرقيا النخبة الحاكمة ومكافحة النخبة الذي تسير بخطى ائتلاف كبير واحد مع سجانيهم السابقين لتحويل بورما إلى "النمر الاسيوي الماضي، وبناء 'الديمقراطية المزدهرة الانضباط'، على حساب الأقليات الدينية والعرقية الذين يشكلون 40٪ من السكان على ما يبدو.


ومن المفارقات، Rakhines المحلية، عموما مكروه على نطاق واسع من قبل القطاعين العام البورمية والجيش، والروهينجا مسلم، واحدة من أكثر دول العالم الشعوب الأكثر ضعفا "، وقد حرض ضد بعضها البعض من قبل الدولة الاستعمارية داخليا والمجتمع في بورما، منذ عام 1940 .

1.سفير بورما لدى الأمم المتحدة (جنيف)

الروهينجا "قبيحة كما الغيلان '

"في الواقع، الروهينجا ليست شعب ميانمار ولا جماعة عرقية في ميانمار، وهي تختلف تماما عما كنت قد رأيت وقرأت في الصحف. (فهي قبيحة كما الغيلان)."

- لواء السابقين يي أونغ مينت تمت ترقيته، ثم القنصل العام للقنصلية ميانمار وهونغ كونغ واللاحقة لإرسال عنصرية نوعا ما، وتحط علما الكتابي على البعثات الدبلوماسية في المملكة المتحدة، لمنصب السفير في الأمم المتحدة، جنيف، 10 فبراير 2009

2. الرئيس ثين سين، الرجل ومكتبه

2.A "ووفقا لحكومتنا، ونحن لم يكن لديك سياسة التمييز القائمين على أساس الدين أو العرق."

الرئيس ثين سين، في مقابلة مع شبكة CNN أمانبور ، 20 مايو 2013

2.B "لا يوجد لدينا الروهينجا بين الأجناس. لدينا البنغاليين الذين جلبوا للقيام الزراعة خلال أيام الاستعمار. استقر بعضهم. "وتحدث الاستحسان من قانون 1982 والتي تم استخدامها لحرمانهم من المواطنة.

واشنطن بوست (التحرير): زيارة الرئيس البورمي يعطي بصيص من الأمل في التغيير

2.C"(I) ر المستحيل لبورما لقبول الناس الذين ليسوا العرقية إلى البلاد والذين دخلوا بطريقة غير شرعية ... (وميانمار)" على استعداد لإرسال الروهينجا إلى أي بلد ثالث من شأنها أن تقبل منهم. "

ميانمار الحكومة تصريح رسمي من مكتب الرئيس ثين سين، 12 يوليو 2012

2.D "قد فعلت منظمات الأمم المتحدة وغيرها من ما ينبغي القيام به. الوضع [راخين-الروهينجا] يتحرك في اتجاه إيجابي. تقرير يتضمن الاتهامات القاسية هي غير بناءة، ولا تمثل 60 مليون شخص ".

الجلوس ميينغ ، وهو عقيد شرطة سابق وعضو في ميانمار (الرسمية) لجنة حقوق الإنسان

[youtube]C5mLvwrRMKk[/youtube]

3.سيدتي أونغ سان سو كيي

3.A "أنا لا أعرف".

أونغ سان سو كيي، ( عندما سئل عما اذا كانت تعتقد أن الروهينجا معظم المضطهدين والضعفاء هم من مواطني بلدها )، وهو حدث العام في أوروبا، يونيو 2012

3.B "وهي تعتقد، في بورما، وليس هناك جماعة عرقية الروهينجا".

نيان وين ، المتحدث الرسمي باسم أونغ سان سو كيي

4."نحن، جيل 88، الذين قاتلوا من أجل حقوق الإنسان لسنوات عديدة، غير راضين عن التقرير هيومان رايتس ووتش. أنا أشعر أن ذلك هو اهانة لأمتنا. الشيء الرئيسي هو أن هذا ليس مشكلة عرقية، فإنه هو حقيقة أن سيادة القانون في ميانمار ضعيفة جدا ".

مين زى يار ، وهو زعيم طلابي سابق معروفة من الانتفاضات الطلابية في العام 1988

5. كو كو غي، (نظرت فيه أقرانه باسم "الدماغ" للسلام جيل 88 والمجموعة المجتمع المفتوح، والعلاقات الدولية السابق الطالب الجامعي، جامعة رانغون، 1988)

5."قضية الروهينجا"، وهذا هو، وضع الأقلية مسلم أراكان الدولة - هي في جوهرها مسألة سيادة.


كو كو غي - 88 السلام والجيل المجموعة المجتمع المفتوح


(اقتبس من قبل أونغ زاو، إيراوادي )

5.B "سوف يستقيل من هذه اللجنة ما اذا كان يستخدم كلمة" حقوق الإنسان "بالتعاون مع هذه البنغالية".

كو كو غي

(محادثة هاتفية شخصية مع زارجانار، زميل مفوض في لجنة التحقيق العنف الطائفي راخين شكلها الرئيس ثين سين، خريف 2012)

5.C"وظيفة المقرر الخاص للأمم المتحدة بشأن حقوق الإنسان في ميانمار البروفيسور توماس كوينتانا هو للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان. هذا (العنف بين الروهينجا وراخين) هو الصراع العرقي، لذلك، انها ليست حقا وظيفته لدراسة بين الأعراق العنف ".

مرة أخرى، كو كو غي، لمجموعة من الزوار الدوليين الذين البحوث على فظائع حقوق الإنسان في بورما دولة غربية من راكين أو أراكان، رانغون، في عطلة نهاية الأسبوع من 27-28 أبريل 2013

6.الرئيسية زاو هتاي، الناطق الرسمي ثين سين

"على الرغم من أن هناك بعض الذين انتقدوا [ميانمار] نقلا عن تقرير لهيومن رايتس ووتش، [ترون] وقد أشاد ميانمار مؤخرا لإحراز تقدم في مجال حقوق الإنسان من قبل الولايات المتحدة التي تشجع الأنشطة المتعلقة بحقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم."

زاو هتاي ، ومدير مكتب الرئيس على صفحة الفيسبوك له في 22 نيسان،

7.السابق ماي سوت، المنفى مقرها تايلاند ومرب حقوق الإنسان

"في مثل هذا الوضع الحساس، واستخدام عبارة" التطهير العرقي "أمر غير مقبول. التطهير العرقي يعني القضاء على الجماعات العرقية الأخرى. هذا ليس هو الحال [في ولاية راكين]. "

أونغ ميو مين ، معهد حقوق الإنسان التعليم من بورما (HREIB)

8.المفوضين التحقيق الرئاسية (تحسين سمعتها الإبادة الجماعية ميانمار)

arakan+report+press+conference+29+Apr+2013.jpg

ميانمار جنة التحقيق الرئاسية في العنف الطائفي راخين في الممولة من الجهات المانحة مركز السلام ميانمار الغربية (29 أبريل 2013)

من اليسار إلى اليمين (أونغ ناينغ أوو، الدكتور كياو يين هلاينغ (أمين ومستشار الرئيس ثين سين)، والدكتور يين يين نوي (ابنة السابقين في القانون من الطاغية الراحل الجنرال ني وين)، كو كو جيي (88 سلام الجيل والمجموعة المجتمع المفتوح) وزارجانار​
وفيما يلي البيانات على الحركة وسجل / آراء جنة التحقيق الرئاسية على العنف الطائفي في ولاية راكين.

(لبلدي نقد هذه اللجنة وتقريرها الإبادة العرقية بشكل صارخ، أرى بلدي ميانمار بتمويه التطهير العرقي )

8.A ميو مينت الدكتور

"انهم (" البنغاليين "من جميع أنحاء بنغلاديش) هنا بالفعل، ونحن لا يمكن ببساطة بطردهم. ماذا تفعل؟"

الدكتور ميو مينت (دكتوراه في التاريخ، جامعة كورنيل)، محاضر سابق في التاريخ في جامعة ماندالاي، متقاعد المدير العام لإدارة الشؤون الدينية (وزارة الداخلية)، رئيس لجنة راخين العنف الطائفي الرئاسي التحقيق، 17 أغسطس 2013 (يوتيوب)

8.B الدكتور ميو مينت

"أنت لا تحتاج أن يقدم تقريرا إلى الرئيس عن الوضع على أساس منتظم. أمن ورفاهية من هؤلاء الناس (" البنغالية ") ليست مسؤولية اللجنة لدينا".

الدكتور ميو مينت، محادثة هاتفية مسجلة مع واحد من المفوضين مسلم الذي اقيل من منصبه، اعتقلت وأفرج عنه في وقت لاحق من قبل الفرع الخاص، 2 أيام قبل اعتقاله في نوفمبر 2012

{ملاحظة مترجم: لقد استمعت إلى 10 دقيقة محادثة سجلت في وقت سابق من هذا الشهر، وبيقين مطلق يمكنني التحقق من أنه كان صوت الدكتور ميو مينت، أستاذي التاريخ القديم في جامعة ماندالاي (1982)}

8.C الدكتور يين يين نوي

"هذه المرأة البنغالية غير المتعلمين الإنجاب مثل المجنون. في المتوسط ​​امرأة واحدة لديها حوالي 10-12 الأطفال، ويسمح الرجال لديهم أكثر من زوجة 1. حتى قلت لهم لدي الطفل الوحيد 1 وحتى ذلك الحين تكلفة التعليم مكلفا للغاية، وبسبب هذا الانفجار السكاني، والآن 90٪ زائد من بوثيداونغ ومونغ داو السكان تتكون من البنغالية وفقط حوالي 5-6٪ منهم راخين وباما. لذا، اعتقد لنفسك الذي هو الأغلبية هنا والذي هو . الأقلية ولهذا السبب، اقترحنا التحكم في عدد السكان - وإن كان ذلك على أساس طوعي ".

الدكتور يين يين نوى، (دكتوراه جيولوجيا، Cambridgae)، وابنتها السابقين في القانون من أواخر الدكتاتور ني وين، الأحجار الكريمة مستشار ثين سين، وعضوا في لجنة التحقيق الرئاسية في لجنة العنف الطائفي راخين، صوت أمريكا البورمية مقابلة التلفزيون ، 12 مايو 2013

{ملاحظة تجميعي: مع هذا مقابلة واحدة أنها أصبحت من المشاهير لحظة شعبية للغاية مع المشاهدين يوتيوب البورمية وسائل الاعلام الاجتماعية الظاهرية العامة، سواء داخل بورما والشتات}

8.D الدكتور كياو هلاينغ يين والأمين والمستشار الرئاسي

واضاف "انها غير صحيح القول ان حكومتنا لا تفعل أي شيء. نحن نقوم الحوار بين الأديان بين الزعماء البوذيين ومسلم في راخين ورانغون. استطلعنا حوالي 2،000 شخص في بورما الغربية. هناك الكثير من الكراهية هناك".

الدكتور كياو يين هلاينغ (دكتوراه في الحكومة، كورنيل)، طالب سابق من رئيس لجنة ميو مينت والدكتور نفسه، أمين لجنة التحقيق الرئاسية في العنف الطائفي في راكين

(وكان ذلك في رده على سؤال من قبل البورمية مسلم متقاعد يو وين أونغ من صوت أمريكا وهيئة الإذاعة البورمية فيما يتعلق بالحالة التي تميز هيومن رايتس ووتش بأنه "تطهير عرقي وجرائم ضد الإنسانية" من الروهينجا من الدولة البورمية الغربية من راكين، صوت أمريكا الاجتماع البورمية خدمة قاء مفتوح مع الرئيس ثين سين، واشنطن، DC، 19 مايو 2013).

8.أدرجت E زارجانار (الملقب الدكتور ثورا)، وهو عضو مفوض المفتاح الذي عرف الكثير من بيانات كاذبة عمدا وبشكل يمكن التحقق منه في تقرير لجنة التحقيق الرسمية الحكومية، لكنه اختار أن يؤيد ذلك علنا.

"هذا هو تقرير مختلقة (وهذا هو، في التقرير إدانة من هيومن رايتس ووتش على التطهير العرقي للالروهينجا في بورما)".

- زارجانار

الدكتور ثورا أو المعروف باسم زارجانار هو أفضل ممثل كوميدي في البلاد المعروفة السياسية وحاصل على العديد من الجوائز في مجال حقوق الإنسان، مرب فيلم و 4 مرات سجين سياسي، وهو عضو رئيسي في لجنة التحقيق المشار إليها، وعضوا في لجنة التحقق السجناء السياسيين - في إشارة إلى إدانة تقرير هيومن رايتس ووتش تدين الدولة، والقيادة ومؤسساتها في العنف الجماعي المنظم ضد الروهينجا في اثنين من نوبات من العنف في يونيو حزيران وأكتوبر 2012. (انظر التقرير هنا: http://www.hrw.org/reports/2013/04/22/all-you-can-do-pray-0)

9.أصوات راكين
9.A "هذا غير عادل.لا حزبنا لا يقبل بيان على الإطلاق.جميع السكان المحليين في ولاية راكين معرفة الحوادث من A إلى Z. العنف لم يحدث عنصرية أو دينيا.حدث ما حدث بين أولئك الذين يريدون الاستيلاء على الأراضي وأولئك الذين يرغبون في الدفاع عن تلك الأراضي.التطهير العرقي ليست المسألة من هذه المسألة ".

أونغ ميا كياو، ولاية راكين النيابية النائب أونغ ميا كياو من حزب التنمية قوميات راخين في إشارة إلى هيومن رايتس ووتش في تقرير "جميع يمكنك القيام به هو الدعاء: التطهير العرقي والجرائم ضد الإنسانية ضد الروهينجا من بورما الغربية"، 22 أبريل 2013

9.B "أنا لا أعرف ما إذا كان يرتبط الصياغة وهيومان رايتس ووتش لمنظمة التعاون الإسلامي.سنقول أن استخدامهم لمصطلح "الروهينجا" من الخطأ ".

"ليس لدينا الروهينجا في بلدنا. يمكننا إلا أن نقول أنهم بنجلاديش أو أجنبية البنغاليين. الآن، والكلمات المستخدمة من قبل هذه المجموعة قد وصلت إلى مستوى يضر البلاد وشعبها. [هم] في كثير من الأحيان تبقى قائلا العرقية التنظيف. في الواقع، انها ليست مسألة عرقية أو دينية. انه دعا العنف الطائفي ... ومن الناحية السياسية، فإنه يشمل المنافسة من الجماعات التي تعيش داخل البلاد وخارجها. لقد كانوا يعيشون جنبا إلى جنب مع المسلمين منذ فترة طويلة مضت، ونحن لم يكن لدينا أي مشاكل. المجموعة سوف نعرف إذا جاءوا [إلى ميانمار] ".

الدكتور يو مونغ ، نائب رئيس رابطة Arakan من أجل الديمقراطية

9.C "لدينا لاستعادة القرى راخين (إلى فترة ما قبل البنغالية)، ونحن بحاجة إلى اتخاذ إلهام من إسرائيل واستعادة نموذج لدينا (من ولاية راكين فقط لراكين) من إسرائيل."

النائب آي مونغ، رئيس حزب التنمية الوطني Rakine، في مقابلة له مع مجلة بورما المحلية الأخبار - أخبار فينوس، قسم السياسة الحالية، 14 أغسطس 2012

9.D "كيف يمكن أن يكون التطهير العرقي؟ انهم ليسوا جماعة عرقية".

السيد وين ميينغ ، راكين المتحدث باسم حكومة الولاية، ونقلت رويترز في، 15 مايو 2013

10.وWirathu المكرم، أماه، الشركات المملوكة للدولة، yein دير بوذي تدريس جديدة

واضاف "مهما (المسلمين) يفعلون ذلك مع مصالحها 'الوطني' مسلم في الاعتبار. لقد تصاميم ضد بلدنا، إيماننا ومجتمعنا. لديهم الآن احتكار قطاع البناء والتشييد في رانغون. لقد جاءوا للسيطرة أونغ تجرؤ على الرابطة الوطنية سان سو كي من أجل الديمقراطية. حتى أنها ركوب سيارات فقط للالزنوج '. جميع هؤلاء المنشقين وطنية مثل أونغ سان سو كيي ومين كو نينغ لا يتكلم كلمة واحدة عن أزمة راخين (خلالها دينا brethen راخين يعانون في تم استبدال لدينا شعار سياسي وطني يد بنغالي). بواسطة رمز في الإسلام من اللحى! هم أسوأ منتهكي حقوق الإنسان والحرية الدينية. لذا، عليك وضع بوذي العامة يجب أن تفعل كل شيء مع (المضادة للمسلم) القومية روح. القيام بذلك إلا الأعمال والتفاعل اجتماعيا مع أولئك الذين يعتنقون 969 روح المقاطعة الاقتصادية والإقصاء الاجتماعي والنبذ ​​ضد (مسلم) العدو ".

[youtube]N7irUgGsFYw[/youtube]​
 
أعلى