أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
الرياض ( الأولى ) :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم المباراة التي جمعت منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره الاوزبكي مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010م والتي تأهل من خلالها المنتخبين للمرحلة النهائية من هده التصفيات الآسيوية.
وأسفرت نتيجة المباراة عن فوز المنتخب السعودي بأربعة أهدف دون مقابل جاءت عن طريق عبده عطيف ومالك معاذ "هدفان " وسعد الحارثي .
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات تصدر بها المجموعة الرابعة فيما جاء المنتخب الاوزبكي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأخضر .
وحضر المباراة سفير جمهورية أوزباكستان لدى المملكة اولوغ ابيك اسرائيلوف وعدد من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جانب آخر ، جدد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في تصريح صحفي ثقته بالمدرب الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم في قيادة المنتخب في المرحلة القادمة من التصفيات.
وأعتبر سموه المستوى الذي ظهر به المنتخب في مباراة اليوم وتصدر به مجموعته الآسيوية ثمرة من الجهود التي بذلها المدرب الوطني ناصر الجوهر ولاعبو المنتخب.
وأكد سموه أهمية الإعداد للمرحلة القادمة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ، وقال "سيتم إقامة معسكرات إعدادية للمنتخب وسيتخللها مباريات ودية دولية مع عدد من الفرق والمنتخبات العالمية ".
وتمنى سموه في ختام تصريحه للمنتخب السعودي والمنتخبات العربية المتأهلة للمرحلة النهائية من هده التصفيات الآسيوية التوفيق والنجاح .
 

إبن آدم

مراقب منتديات ( أراكان )
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
مبرووووووووك للأخضر

شكراً أخي الكريم أبوباسم
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
جواد البحر

الهاشمي

مجنونة

الدكتر

أمير الحب

شاكر لكم طيب مروركم

ودمتم بود
 
أعلى