البيت المسلم

البيت المسلم
ليس بغريب أن يهتم الإسلام بالبيت المسلم، فهو نواة المجتمع الإسلامي، والبيت هو عش الأسرة الذي تعيش فيه جزءًا كبيرًا من حياتها؛ لذا وجب عليـهم أن يضعوا دستـورًا لهـذا البيت، على أسـاس من تـقوى اللـه ومراعــاة العشير.
كما أن الأسرة مطالبة بتهيئة البيت لحياة سعيدة، ملؤها النظام والنظافة، فتجعل منه مسجدًا للعبادة، ومعهدًا للعلم، وملتقى للفرح والمرح؛ لذا جاء هذا الكتاب ليرسم للأسرة المسلمة الطريق إلى كل ذلك، وليجيب عن أسئلة كثيرة ذات شأن في بناء البيت المسلم.
إن هذا البرنامج جمع أشتاتًا متفرقة، وطرح قضايا مثيرة، جديرة بأن تهتم بها الأسرة المسلمة، التي تبتغى رضا الله، والنجاح في حياتها، والسعادة لمن
حولها، ومن أهم تلك القضايا التعريف بالبيت المسلم، ودستوره في الحياة، ومواصفات هذا البيت، ومكانة العبادة والعلم فيه، وأهمية التنظيم والنظافة والجمال في إظهار البيت المسلم في أبهى صورة، وإبراز الوسائل التي تجعل البيت المسلم آمنًا وصحيًّا، ثم الحديث عن اقتصاديات البيت المسلم وأثرها في المعيشة، بالإضافة إلى كثير من المعلومات التي تهم البيت المسلم والأسرة المسلمة.
 
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير أخي الهاشمي
والله يوفقك ويعطيك العافيه يارب


نعمة الاسلام نعمة عظيمة لا يشعر بها الا القليل .

لو كانت بيوتنا تبنى على الاسلام .لكانت اسعد البيوت في الدنيا و الاخرة.
[/align]
 

جواد البحر

مراقب سابق


معاً نحو بيت إسلامي أفضل

الله يعطيك العافية [fot1]الهاشمي [/fot1]على الطرح الرائع

تحياتي جواد البحر
Alhawe_Graphic_com_Line%2520(48).gif

 
شكر وتقدير ودعاء من القلب لاخوتي . ابو مصعب. وباسم. وجواد البحر .وامير الحب. بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ع مروركم جميعا جعلني الله واياكم في الجنة امين اللهم امين
 
أعلى