أبوأسرار

:: عضو متفاعل ::
إنضم
27 أبريل 2008
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
محمد داوود ـ جدة
تمكن طبيب الامراض الجلدية الدكتور هيثم محمود شاولي من اكتشاف تركيبة جديدة للاقلاع عن التدخين فى خلال أسبوع فقط باسم:
(D/SHAWLY QUIT SMOKING) واعتمدتها منظمة الاغذية والأدوية الأمريكية (FDA) في وسط تجمع طبي عالمي بولاية فرجينيا ، حيث اعتمدت التركيبة وتعاطيها بصورة اقراص وذلك بعد دراسة وبحوث وتجارب على عدد كبير من المتطوعين .
وافاد د. شاولي بان التركيبة الجديدة ستستفيد منها البشرية بصورة كبيرة وسوف تقلص عدد الوفيات التى تبلغ خمسة ملايين سنويا و سرطان الرئة أكثر الأمراض شيوعاً بسبب التدخين و غيرها من الأمراض الناتجة عن التدخين، مبينا أن أكتشاف هذه التركيبة جاء نتيجة أبحاث ودراسات طويلة من عام 1995م وتكفلت شركة إمريكية بتمويل الاكتشاف فى عام 1997م حتى تم اعتماد العلاج في أمريكا والسماح للاستفادة منه.
ولفت د. شاولى الى ان فكرة التركيبة تقوم على مساعدة الراغبين فى الاقلاع عن التدخين للوصول الى التوقف عن التدخين نهائياً فى خلال أسبوع عن طريق كبسولات تقوم بتخليص الجسم وتنظيفه من مادة النيكوتين التى اختزنها الجسم عبر سنوات التدخين مصنوعة من مجموعة من الأعشاب الطبيعية والخضروات وهي خالية بنسبة 100% من المواد الكيميائية وليس لها أى أضرار جانبية . والعلاج يساعد ايضا المدخن على التغلب على أعراض الاقلاع ويشعر المدخن بالتحسن بعد ساعتين من آخر سيجارة هو تحسن فى الدورة الدموية وتحسن وظائف الرئة والقلب واختفاء الكحة وعدم الشعور بالتعب ويرجع ضغط الدم طبيعى وتقل معدل حدوث الازمات القلبية.
وأكد د. شاولى أن اكتشافه سيحد من الأمراض الخطيرة والخسائر المادية والمعنوية وخاصة في المملكة التي يصل فيها عدد المدخنين إلى 7 ملايين نسمة تقريبا مما يجعلها من أكبر الدول المستوردة للسجاير بتكلفة تفوق المليار دولار سنويا، وعبر د. شاولي عن رغبته وامنيته في استفادة وزارة الصحة من هذا العلاج عبر عيادات علاج التدخين.


http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20080511/Con20080511194323.htm
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
كل الشكرلك أخي

أبوأسرار

ع النقل الرائع للخبر
 

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0
xCL56789.gif
 

فارس الراجحي

:: عضو جديد ::
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
انا اشتريت العلاج من امريكا واستعملته والحمد لله بعد عشرين سنة تدخين بطلت وصمت رمضان وانا مرتاح من التتن
ياشباب الموقع الموجود فيه علاج الدكتور شاولي للإقلاع عن التدخين هو

D/ SHAWLY QUIT SMOKING
http://www.quitsmokingarabia.com
 
أعلى