الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
606
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الصلاة _ أمور دنيوية _ (( السباحة )) _ ((شبكة العك
الموقع الالكتروني
www.arakan-hearts.com
[frame="2 10"]
alsalam.gif




أطلقت "نادي الأرقام المميزة" الذي يعد أول منتجاتها في سوق المملكة
"زين السعودية" تبدأ التشغيل التجاري خلال 37يوماً.. وتؤكد مقاومة شبكتها لأي أعطال طارئة



zain2fs7.jpg


جانب من المؤتمر الصحفي لشركة "

أكد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية"، أن شركته ستبدأ التشغيل التجاري لخدماتها قبل شهر رمضان المقبل، وقال: "لم نحدد تاريخاً معيناً حتى لإطلاق الخدمة ولكنها حتماً ستكون خلال شهر أغسطس المقبل".
وأوضح الأحمدي في مؤتمر صحفي عقد بمناسبة إطلاق "زين" أول منتجاتها في السوق السعودي وهو "نادي الأرقام المميزة"، أن الشريحة الموحدة التي تراهن الشركة عليها ستربط جميع الشبكات في الدول التي تعمل فيها "زين"، وتلغي رسوم التجوال الدولي، كما سيعامل المستفيد من الخدمة معاملة المتصل المحلي في البلدان، لافتاً إلى أن إطلاق هذه الخدمة سيكون مع بداية التشغيل. وتوقع إقبالأً متميزاً على الخدمات التي تقدمها "زين"، مضيفاً: "نحن شركة أتت بخبرتها للسوق السعودية وسمعتها العالمية وسنقدم خدمات اتصالات حديثة بأسعار منافسة، و نسعى لتقديم خدماتنا لجميع شرائح المجتمع".

ولفت الأحمدي إلى أن شركته على استعداد تام للاستفادة من أي تطبيقات وتقنيات حديثة في عالم الاتصالات، وقال:"الجيل الرابع من الاتصالات يقصد به الخدمات السريعة في الانترنت ولم يطلق أو يشغل في أي مكان في العالم ونحن على استعداد تام لتقديمه مستقبلا، خصوصا أننا لدينا ترخيص لتقديم أي خدمات اتصالات حديثة ومتطورة".

من جانبه، قال أحمد الفيفي نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط في "زين السعودية" إن شبكة زين ستغطي في اليوم الأول من التشغيل 55% من المملكة بينما ستغطي بوجه عام 96% من المملكة، وفي العام الثاني ستغطي شبكة "زين" الخاصة 74%، وتصل إلى 96% في العام الثالث، مشيراً إلى أن "زين" ستغطي مع إطلاق خدماتها 36مدينة و 14طريقاً رئيسيا في المملكة.

وعلى الصعيد نفسه، قال إسماعيل فكري نائب الرئيس التنفيذي للعمليات إن لدى "زين" ثلاثة مراكز عملاء رئيسة في الرياض والدمام وجدة وعند ضغط المكالمات يتم تحويل العميل إلى مركز خدمة آخر منعاً لطول انتظاره.

وأكد أن شبكة "زين" كبيرة وقوية في نفس الوقت ومقاومة لأي عطل فيها، مضيفاً:"عند حدوث أي عطل في الشبكة فإن العميل لن يشعر به لأننا وضعنا الاحتياطات اللازمة لذلك".

من جهته، لفت خالد الفرخ مدير إطلاق العمليات في "زين السعودية"، إلى أن أسعار خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة لن تقتصر على أن تكون منافسة بل ستكون جاذبة للعملاء ومقرونة بخدمات متقدمة ومتميزة، وقال: "نعد المشتركين بأن فاتورتهم مع "زين" ستكون في آخر الشهر أقل من غيرهم".

وذكر الفرخ أن هناك 200نقطة بيع في الأيام الثلاثة المقبلة ستقدم خدمة بيع وحجز الأرقام المميزة، بينما ستكون نقاط البيع عند بداية التشغيل 500نقطة تابعة ل"زين"، و 5آلاف نقطة تستطيع خدمة عميل الشركة، إضافة إلى 40ألف نقطة إعادة شحن.

وكانت "زين" قد أطلقت أول منتجاتها في السوق السعودي أمس تحت عنوان "نادي الأرقام المميزة" الذي يهدف إلى اتاحة الفرصة لكل شرائح المجتمع للحصول على أرقام هواتفهم المميزة والمفضلة إما بسهولة الاستذكار أو المرتبطة بذكريات خاصة لكل إنسان.

وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لزين السعودية "ان من الأهداف الأساسية لبدء حملة الأرقام المميزة قبل اطلاق الخدمة تجارياً هو توطيد العلاقة بين "زين" وعملائها وزيادة خبرتهم وتعرفهم على مستوى الخدمات التي تقدمها. وقال: ان حصول العميد على رقمه المميز، خلال هذه الحملة، يعني التحاقه بقائمة الخدمات المميزة التي تشمل العديد من الفوائد مثل منحه الدقائق والرسائل المجانية شهرياً إلى جانب فوائد أولوية الخدمات التي يقدمها مركز العناية بالعملاء في شركة "زين" ضمن خطة الشركة لتوفير الخدمات المميزة وزيادة وتفعيل ما يعود على العملاء بالنفع من حيث النوع والكم.

وتقوم فكرة "نادي الأرقام المميزة" على مبدأ ان الإنسان يسعى دائماً ويتطلع إلى ما يميزه ويشعره بالتفرد. ويبذل في ذلك ما يستطيع ليحقق هذه المتعة. والأرقام المميزة من الأشياء القليلة النادرة التي تضمن للإنسان ان يكون لديه شيء لا يشبه ما لدى الآخرين. وتميز الأرقام ودلالته ومعانيه تختلف باختلاف نظرة الإنسان للأشياء ومدى ارتباطها بالمعاني والمواقف، فالبعض يختار الأرقام التي يسهل حفظها وتذكرها والبعض تعجبه الأرقام التي ترتبط بشيء عزيز لديه أو تربطه بذكرى غالية يرتاح للاحتفاظ بما يجعلها دائماً حية في خاطره. وبرنامج الأرقام المميزة لشركة "زين" ويشمل:

الرقم الماسي: الذي يقوم على مفهوم الندرة ويؤدي وظيفة سهولة الحفظ من نظرة واحدة مع مميزات استثنائية تمنح صاحب الرقم عشرة آلاف نقطة (10.000) للمكالمات المحلية وألف (1000) رسالة قصيرة sms مجاناً شهرياً، وهذه الفئة محدودة جداً لأنها تستهدف شريحة في المجتمع تعنى بهذا النوع من الخدمات.

والرقم الزمردي: الذي تقوم فكرته على تسلسل الأرقام ووقعها المميز وجاذبيتها. وترافقه باقة من المزايا تشمل خمسة آلاف (5.000) دقيقة للمكالمات المحلية وخمس مئة (500) رسالة قصيرة sms مجاناً كل شهر.

والرقم الياقوتي: الذي يمنح صاحبه فرصة اختيار الأرقام التي تعني له شيئاً جميلاً أو ذكرى سارة أو يوماً في حياته وتصاحبه باقة بألف (1000) دقيقة للمكالمات المحلية مع مئة (100) رسالة قصيرة sms مجاناً شهرياً.

يضاف إلى ذلك الرقم الزفيري: وهو من فئة تعطيك فرصة اختيار ما يناسبك وما يعبر عن معنى لديك ومعه باقة تشمل مائتي (200) دقيقة مكالمات محلية وخمسين (50) رسالة قصيرة sms مجاناً كل شهر.

والرقم الفيروزي: الذي يمنح مائة (100) دقيقة للمكالمات المحلية مع خمسة وعشرين (25) رسالة قصيرة sms مجاناً شهرياً.

وهناك فئة أخرى تعطي الراغبين فرصة اختيار أرقام لهواتفهم المتنقلة ترتبط بالمناسبات العزيزة عليهم كيوم مولد الإنسان أو يوم زواجه أو تاريخ تخرجه أو مناسبات أخرى تتعدد بتعدد تجارب الناس واهتماماتهم.





zain1te2.jpg



zanhv8.jpg





horse16.gif
horse16.gif
[/frame]
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
[frame="7 80"]كل الشكر لك أبومصعب ع نقل الخبر[/frame]
 

طاب الخاطر

:: عضو نشيط ::
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
980
مستوى التفاعل
0
[align=center]يعطيك الف صحة وعافية ابا مصعب على نقل الخبر[/align]
 

أبومهيوب

:: المشرف العام ::
طاقم الإدارة
الإدارة
إنضم
18 يناير 2003
المشاركات
568
مستوى التفاعل
0
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
ar7r.com
الجنس
ذكر
الكنية
أبومهيوب
الدولة
السعودية
المدينة
مكة
كل الشكر لك أبومصعب ع نقل الخبرالرائع

ولحفظ الحقوق في الصور بارك الله فيك
 

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0


والخبر الذي توصلت إليه عن زين السعودية مغاير لما تم عن العطل في النظام
الرياض (سبق) :
تعطل نظام حجز الأرقام المميزة لدى شركة زين السعودية للاتصالات ( المشغل الثالث للهاتف المحمول بالمملكة) في أول يوم لتسويق باقاتها.

وفوجئ العملاء الجدد للشركة بتعطل نظامها للتقديم على الأرقام المميزة والتي سبق الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة .

وتعطل النظام قبل بدء استقبال العملاء الأمر الذي ترك لدى مجموعة منهم علامة استفهام حول تأخرهم وانتظارهم لساعات أمام كونترات الشركة ، فيما حاول موظفو الشركة تلطيف الجو وإتمام الطلبات إلا أن المشكلة لم تحل حتى نهاية فترة الدوام الأولى ، الأمر الذي اعتبره الكثير بداية غير مدروسة لتجربة زين في السوق السعودي خصوصاً أن الخدمة هذه تقدم لفئة خاصة من المسئولين ورجال الأعمال ومحبي الأرقام المميزة .

وقال أحد المواطنين الذي قدم لاستخراج رقم مميز أنه انزعج كثير من تعطل النظام وعدم وجود نظام بديل، وأضاف انه حضر مبكرا قبل موعد الحجز بساعة أو أكثر إلا أنه فوجئ بعدم عمل النظام من الصباح الباكر حتى الساعة الثالثة عصراً

الله يعطيك العافية [fot1]معيوب [/fot1]على نقل الخبر

تحياتي جواد البحر
Alhawe_Graphic_com_Line%2520(48).gif

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى