قسيس نصراني يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد

[frame="4 80"]قسيس يعلن إسلامه بعد رؤيته لجنازة الملك فهد

الإسلام اليوم / أشهر قسيس نصراني معروف في إيطاليا إسلامه عقب مشاهدة جنازة الملك فهد بن عبد العزيز ونطق الشهادتين، وذلك نظراً لبساطة تشييع الجنازة وبعدها عن التكلف والمبالغات.


وقد تابع القسيس تشييع الملك فهد رحمه الله وتشييع جثة لشخص آخر في نفس الوقت وشاهد أن لا فروقات بين الجثتين والصلاة عليهما معاً جنازة الملك والجنازة الأخرى.. كان لهذا المنظر وقع في نفسه.. الأمر الذي أسلم وبدل حياته صورة المساواة في الإسلام وشدته البساطة التي شاهدها العالم بأسره في مقبرة العود فلا فرق بين قبر ملك وحاكم عظيم وقبر شخص آخر عن ذلك أعلن إسلامه.


يقول أحد المهتمين بشؤون الدعوة إلى الله أبلغني بقصة إسلام القسيس الطويلة، جهود كبيرة في التعريف بالإسلام مع بعض الغربيين. وكان هناك من الدعاة من يحاول طيلة 15 سنة محاورة هذا القسيس ودعوته للإسلام، ولكنها محاولات لم تثمر عن شيء حتى شاهد القسيس تشييع جنازة الملك فهد العظيم والقائد الفذ رحمه الله حينها أعلن القسيس إسلامه.


وكان المسلم الجديد الذي أعلن إسلامه يوم تشييع جنازة الملك فهد رحمه الله قال للدكتور المالك: لم تهزني كتبكم ولا رسائلكم ولا مجادلاتكم بقدر ما هزني ما رأيت في جنازة الملك فهد رحمه الله من بساطة وسماحة.


وأضاف أن مشهد يوم الثلاثاء سوف يكون له تأثير في نفوس الكثير ممن هم على شاكلتي ممن تابع التشييع . وطالب المسلمين بالحرص على نشر المزيد من صور سماحة الإسلام وعدله لتأثيره في نفوس الآخرين مؤكداً انه أخذ العهد على نفسه لبذل قصارى جهده فيما تبقى من العمر (عمره 62 سنة) لنشر الصورة المثلى للإسلام .
[/frame]
 

بسومي

:: عضو جديد ::
[align=center]رحم الله خادم الحرمين الشريفين الملك:فهدرحمة واسعة[/align]
[align=center]وجعل قبره رياضا من رياض الجنة[/align]
[align=center]خدم البيتين والأمة والدين[/align]
[align=center]وكان في حياته سببا في نشرالخير والفضيلةفي أرجاءالعالم وبعد مماته كذلك.[/align]






[align=left]وشكرا ياخالد على الخبرالسار.[/align]
 
[frame="2 10"]








سبحان الله العظيم ليس من الغرابة أن يسلم قسيس وهو يشهد ويرى البساطة بين الحاكم والمحكوم فهذا الدين دين التيسير وهو يرى الفرق الشاسع حتى في دفن الموتى بين المسلم وأخر من الديانات الأخرى و لا عجب أن يقف مشدودا والصورة تنطق فلا فرق بين ملك ومواطن في أمور الدين وهذا أبلغ تأكيد على مثالية ديننا الحنيف لكل زمان ومكان - ( رحمك الله يا أبا فيصل يا أب المساكين والضعفاء والمحتاجين فكل بقعة من بقاع الأرض شاهدة بفضلك بعد الله سواء في أعانات خيرية أو بناء مساجد فأنت أبن الصحراء ونحن من بعدك نبايع أبانا عبدالله على الولاء والطاعة وخدمة هذا الوطن الغالي
















[/frame]
 

طاب الخاطر

:: عضو نشيط ::
[align=center]ننتظر منك المزيد
بوركت وبورك مسعاك
رفع الله قدرك وقضى حاجتك
وجعل الجنة مثواى ومثواك
[/align]
 

جواد البحر

مراقب سابق
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحم الله مليكنا فهد
لم تشهد تاريخ المملكة جنازة مثلها
يعطيك العافيه خالد أسلم على طرحك
تسلم الانامل يارب ولاعدمناك

تحياتي جواد البحر
[/align]
 
أعلى