أبوأسرار

:: عضو متفاعل ::
إنضم
27 أبريل 2008
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
سلطان بن فهد يستقبل ماجد ويتسلم الدعوة لحضور اعتزاله


أنس الخميس ـ الرياض
تسلم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب دعوة لحضور مهرجان تكريم لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد احمد عبدالله الذي سيقام خلال المباراة الدولية الودية التي ستجمع فريقي نادي النصر السعودي وريال مدريد الاسباني على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء يوم الثلاثاء القادم.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب امس بمكتب سموه اللاعب ماجد احمد عبدالله الذي سلم سموه الدعوة لحضور مهرجان تكريمه. وبهذه المناسبة أشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالعطاءات المتميزة التي قدمها اللاعب ماجد عبدالله لمنتخب بلاده ولناديه عبر مسيرة حافلة بالعطاءات المتميزة التي ساهمت في العديد من الانجازات المشرفة التي تحققت لكرة القدم السعودية وما يتمتع به ماجد من روح رياضية عالية ومستوى فني متميز قدم من خلاله الصورة المشرفة لما وصل إليه اللاعب السعودي من مستويات عالية في الأداء الفني والعطاء وما حققه من سمعة مشرفة لدى كافة الأوساط الرياضية إقليميا وقاريا ودوليا.
ومن جانبه عبر اللاعب ماجد عبدالله عن شكره وامتنانه لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظي به مهرجان تكريمه من دعم وتشجيع من سمو الرئيس العام وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والذي يعد اكبر تكريم له وتتويج لمسيرته الرياضية وامتدادا لما وجده طوال مشواره في الملاعب السعودية من دعم وتشجيع من فقيد الرياضة العربية الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز -يرحمه الله- وهو دليل صادق على ما يحظى به اللاعب السعودي من عناية واهتمام من القيادة الرياضية التي كانت دائما وأبدا حافزا لهم على البذل والعطاء في خدمة الرياضة السعودية وكرة القدم بصفة خاصة.
كما عبر اللاعب ماجد عبدالله عن اعتزازه بالفترة التي أمضاها جنبا إلى جنب مع زملائه اللاعبين في خدمة الكرة السعودية خلال مسيرة حافلة -ولله الحمد- بالعديد من الانجازات والانتصارات التي حققتها الكرة السعودية على الصعيدين المحلي والخارجي.
من جهته اخرى استجابت إدارة نادي النصر لرغبة قائد منتخبنا الوطني ونادي النصر سابقاً الكابتن ماجد عبد الله المتمثلة في أن يكون حضور الجماهير النصراوية للحصص التدريبية اليومية مجاناً إذ وافقت الإدارة الصفراء على دخول الجماهير مجاناً بناءً على رغبة أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله وتم اعتماد ذلك الأمر منذ يوم أمس. ومن جانبٍ آخر واصل فريق النصر الأول لكرة القدم تحضيراته الفنية استعداداً لملاقاة فريق ريال مدريد الاسباني ضمن فعاليات حفل مهرجان تكريم الأسطورة ماجد في الـ20 من شهر مايو الجاري.
وواصل المدرب الوطني ناصر الجوهر إشرافه على عناصر الفريق الأصفر الذين تعرضوا لتمارين اللياقة المكثفة في الخامسة عصراً من يوم أمس ومن ثم قاموا بإجراء مناورة كروية تكتيكية.

طباعة اكتب رأيك اخبر صديقك اتصل بنا عودة للأعلى
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
يعطيك العافية

أخوي

أبو أسرار

ع نقل الخبر
 

أسير العشاق

:: عضو مميز ::
إنضم
30 يناير 2008
المشاركات
1,719
مستوى التفاعل
0
13-thanx.jpg
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
606
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الصلاة _ أمور دنيوية _ (( السباحة )) _ ((شبكة العك
الموقع الالكتروني
www.arakan-hearts.com
[frame="2 10"]
al%20salam%20aleekom.gif





15501.jpg



يستاهل ابو عبد الله فعلااا نجم يستحق الثناء

وباعتقادي ان اغلب المخضرمين من مشجعي النصر تورطوا بتشجيع النصر بسبب ابو عبد الله


ولكن باعتقادي ان ابو عبدالله اكثر انجازات من سامي الجابر



ولكن يبقى ابو عبدالله النجم الاسطوري السعودي الذي يجمع عليه جميع الجماهير


majed.gif




[/frame]
 
أعلى