الأنباء

مراقب قسم الأخبار العامّة
إنضم
20 أكتوبر 2009
المشاركات
583
مستوى التفاعل
0
مؤشرات قوية على عودته لتدريب الهلال

أنباء عن إسلام جيريتس وزواجه من ممرضة سعودية



get

سبق- متابعة: ذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن البلجيكي إيريك جيريتس مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم حالياً، ونادي الهلال ساًبقا، اعتنق الدين الإسلامي، بعد أن عقد قرانه على ممرضة سعودية.

وقالت: إن جيريتس تردد على العاصمة الرياض حتى بعد أن غادر أسوار النادي الأزرق متوجهاً لتدريب منتخب المغرب، بحجة إنهاء التزاماته وزيارة أصدقائه، إلى أن وصل بالتعذر لمتابعة تجارته في الرياض، الأسبوع الماضي، إضافة إلى متابعة المهاجم المغربي يوسف العربي، والاطمئنان على إصابة عادل هرماش.

ونسبت إلى مصدر قوله: "جيريتس الآن مسلم، وقد عقد قرانه وأقام حفل زفاف في الرياض، حضره أصدقاؤه، من بينهم شرفي هلالي بارز".

وذكرت الصحيفة أن إعلان جيريتس "57 عاماً" إسلامه، وزواجه من سعودية، قد يسهم في التفكير جدياً في العودة لتدريب الهلال، بعد أن ألمح في حديثه قبل مباراة الهلال والشباب في الجولة الثانية من دوري زين السعودي، التي حضرها منذ عشرة أيام، إلى أنه قد يعود لتدريب الهلال.

ويدفع في اتجاه عودته عدم رضا جماهير الهلال عن المدرب الألماني توماس دول، الذي فقد معه الفريق شخصية البطل، علاوة على أن دول تم ترشيحه من قبل إدارة نادي هامبورج الألماني لقيادة فريقها، الذي قاده في فترة سابقة، وقد يصل الطرفان لحل فك العقد بالتراضي دون أن يلتزم أحد الطرفين بدفع شرط جزائي.

وكان جيريتس استدعى العربي ضمن قائمة أولية تضم 34 لاًعبا استعداداً لمباراة المنتخب التنزاني التي سيحتضنها ملعب المركب الرياضي في مراكش في التاسع من أكتوبر المقبل.

لكن أبرز مفاجآت التشكيلة المغربية عودة اللاعب عادل تاعرابت من جديد بعد أن تم استبعاده بسبب خلاف بينه وبين المدرب البلجيكي، حيث عاود الأخير منحه فرصة جديدة بعد عروضه الجيدة مع ناديه كوينز بارك رينجرز

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=30628
 
أعلى