***منشدة مكة***

:: عضو متفاعل ::
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
366
مستوى التفاعل
0
الإقامة
*أعشق الفن الانشادي +الرسم+الحــاسب*
الموقع الالكتروني
forum.nshedy.com
,,,, معلومات مفيدة ,,,,



أزعجكم الذباب على الأكل .. جرب هالتجربة !

أتمنى لكم الفائدة...........منقول





أحياناً نرغب بوجبة غداء خارج المنزل ولكن . الذباب يزعجنا! أحضر معك ليمونة وحب قرنفل .. أقسم الليمونة وضع القرنفل على الليمون .. وضعها في منتصف الطاولة .. وستلاحظ أن الذباب اختفى!









! التمر على الريق يقضي على الطفيليات





إن تناول التمر على الريق يقتل الدود، كما أنه مقوي للكبد، وهو من أكثر الثمار تغذية للبدن .. وأشار الباحثون إلى أن التمر الجاف يحتوي على مواد كربوهيدراتية ودهون ومواد سكرية وأملاح معدنية وفيتامينات أ، ب, 1 ب, 2 ج، وغني جداً بالحديد والفسفور والبوتاسيوم والكبريت والمنجنيز والنحاس والكالسيوم والمغنسيوم والكلورين. وأوضح الباحثون أن التمر يحفظ رطوبة العين وبريقها، ويمنع جحوظها، ويكافح الغشاوة ويقوي الرؤية وأعصاب السمع، ويهدئ الأعصاب، ويحارب القلق العصبي، وينشط الغدة الدرقية، ويلين الأوعية الدموية، ويرطب الأمعاء، وينظف الكبد ويغسل الكلى، ومنقوعه يفيد للسعال والالتهاب الشعبي والبلغم ويعدل حموضة الدم التي تسبب حصوات الكلى والمرارة والنقرس والبواسير وارتفاع ضغط الدم.









! علاج طبيعي ومجرب ضد الانفلونزا





نصف ليمونة + ملعقة زيت زيتون (طبيعي) + ملعقتين عسل (طبيعي) .. تخلط مع بعض في فنجال أو كوب ثم تحرك وتشرب مرتين في اليوم صباحا ومساء. هذه الوصفة ذكرها البرفسور عبدالباسط محمد السيد وهي تقضي على جميع الفيروسات في القصبة الهوائية.









! إحذروا الماء الساخن في الشتاء





عندما يدخل الشتاء ويشتد البرد، كلنا نحب الدش الحار للشعور بالدفئ .. ولكن الكثير منا يجهل خطورة الدش الحار .. خاصة عندما يأخذ اكثر من خمس دقائق .. خلال هذه الفترة التي نقضيها تحت الدش الحار أجسامنا تٌستنفذ طاقتها وقواها والمصيبة إذا كنا نستحم في الصباح الباكر قبل الذهاب الى العمل. يقول الشيخ ابن سينا رحمه الله في أحد الكتب المنسوبة اليه: أن الماء الحار ينفذ قوى الجسم وطاقته، وقد نقل أخصائي الطب في الغرب ما يفيدهم من معلومات طبية هامة من كتب ابن سينا رحمه الله .. ودرسوا مقولاته وحكمه الرائعة، والكثير من المعالجين هناك باالطب بالماء أو بالطب التقليدي المكمل "الاعشاب أو الطب المغاير ينصحون مرضاهم بضرورة أخذ دش من الماء البارد السريع بعد الدش الدافئ .. لأن الجسم لن يخسر من طاقته الداخلية الكثير، ولأن الماء البارد ايضاَ له دور كبير جدا جدا في زيادة مناعة الجسم ومقاومة الأمراض", أيضاً بالرغم من أنك قد تشعر بالخوف عند الاستحمام بالماء البارد إلا أنك عند نهاية الدش البارد وتجفيف جسدك بالمنشفة سوف تشعر بارتياح وهدوء الأعصاب ونشاط وحيوية.




ان شاء الله يعجبكم الموضوع,,,

و يا رب تستفيدوا منه,,
 

أسير العشاق

:: عضو مميز ::
إنضم
30 يناير 2008
المشاركات
1,719
مستوى التفاعل
0
يعطيك العافية و جزاك الله خيرا على المعلومة المفيدة طرح أكثر من رائع
تحياتي
أسير العشاق
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
[frame="7 80"]معلومات قيّمة ومفيدة
سلمت يداكِ أخيتي منشدة مكة
وتقبلي مروري
[/frame]
 

MYMO

:: عضو نشيط ::
إنضم
7 نوفمبر 2008
المشاركات
546
مستوى التفاعل
0
طرح رائع اختي منشدة مكه اتمنى منك المزيد والمثابره
تحياتي
Mymo
 

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0
[align=center]
492-AlSalam.gif


تسلم أناملك منشدة مكة على المعلومات المهمة

جواد البحر
F_017.gif

[/align]
 
أعلى