الرحّال

مراقب سابق
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
العمر
35
الإقامة
مــشــــاهــــدة الــمــحــــال مــحــطــمًــــا
[align=center]زعم أن خادمته قامت بذلك "السحر" انتقامًا من عائلته
والد سعودي: فيضانات اليمن أنقذت ابنتي من سحر أصابها بالشلل
قال رجل سعودي إنه يستعد لمقاضاة خادمته اليمنية السابقة بعد أن "سحرت" ابنته مما منعها من المشي لبضعة سنوات، وفقا لما ذكرت إحدى الصحف المحلية الجمعة 31-10-2008.

وذكر التقرير الإخباري أن ابنة السيد علي الفيفي، المقيم في منطقة جازان وتبلغ حاليا من العمر 6 سنوات، أصيبت بنوع من الشلل منعها من الحركة لمدة ثلاثة سنوات "بسبب سحر عملته لها الخادمة اليمنية التي كانت تعمل لدى العائلة"، بحسب التقرير.


ونقل التقرير الذي أعده الصحافي ناصر القحطاني ونشرته جريدة "شمس" عن والد الطفلة قوله إن ابنته تماثلت للشفاء بعد أن جرفت السيول في حضرموت (مسقط رأس الخادمة) السحر؛ حيث ألقت به في أحد الأودية هناك.

وأوضح الأب أن الخادمة عند عوتها إلى مسقط رأسها في اليمن "استغلت كافة المعلومات التي تملكها عن عائلته لتقوم بعمل سحر للطفلة انتقامًا منهم دون أن يشير إلى أسباب بحثها عن الانتقام، قبل أن يستدرك بقوله "كانت تدعي في آخر أيامها أننا نسيء معاملتها".

وأفاد الفيفي بأنه علم بموضوع السحر عن طريق "أحد المشايخ"، وقال إنه لاحظ في الآونة الأخيرة أن ابنته بدأت في تحسن واضح، مشيرا إلى تزامن ذلك التحسن مع السيول والفيضانات التي ضربت اليمن.

وحينما أخذ طفلته إلى "الشيخ" الذي اعتاد علاج الطفلة طول السنوات الماضية، بشره بأن سحر ابنته قد فسد بعد أن جرفته السيول في اليمن حيث تقيم الخادمة، وأفاد والد الطفلة بأنه يستعد الآن لملاحقة تلك الخادمة قضائيا لـ"فعلها الشائن".
[/align]
 

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
[frame="7 80"]يعطيك العافية ماهووري ع نقل الخبر[/frame]
 

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0


اللهم احفظنا من السحرة والمشعوذين

مشكور يا ماهووري على نقل الخبر

جواد البحر
cVu18939.gif

 

حسن صعيدي

:: عضو جديد ::
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تحدي السيارات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير
 
أعلى