أبوأسرار

:: عضو متفاعل ::
إنضم
27 أبريل 2008
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
والدموع
وداعـاً مـاجـد

حسين الشريف جدة
ودّعت الجماهير السعودية مساء أمس وسط كرنفال رياضي كبير أسطورة الملاعب السعودية والآسيوية وجلّاد الحراس النجم الأسمر ماجد عبد الله. كرنفال رعاه أمير الشباب والرياضة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد وعدد من مسؤولي الرياضة العالمية والآسيوية والعربية والخليجية ونجوم ريال مدريد الذين أكدوا لوسائل الإعلام اعتزازهم بالمشاركة في اعتزال لاعب مشهور يحتل مساحة كبيرة من الحب في قلوب الجماهير العربية والآسيوية بل ووصل صيته إلى جميع أرجاء العالم.
ودّعت الجماهير محبوبها الأسمر بالحب الممزوج بالدموع للاعب أعطى لمنتخب بلاده وناديه النصر الكثير وهو اللاعب الذي هجر الملاعب بسجل حافل من الانجازات قلّ أن يضاهيه أحد .. غادرها مرتبطا بعلاقات صداقة مع جميع الأندية السعودية وجماهيرها التي كانت حاضرة ليلة وداعه الكرنفالي الكبير والمهيب. لم يكن غريبا أن يمتلئ استاد الملك فهد الدولي عن بكرة أبيه بعشاق ماجد الذين قدموا للرياض من مختلف مناطق المملكة .. وليس غريبا أن لا تجد الآلاف من هذه الجماهير مكانا لها في المدرجات.. وليس غريبا أيضا أن تتسمر الجماهير أمام شاشات التلفزة لتشاهد وداع محبوبها الذي عاش أجمل مراحل حياته مساء أمس محاطا الحب والوفاء.
رسم ماجد مساء أمس لوحة من الوفاء الذي هو طبعه عندما أشرك عددا من نجوم أنديتنا السعودية في مباراة اعتزاله مصادرا التعصب ورافضا لعمى الألوان الذي يصيب البعض حتى في لحظات الوفاء والتكريم.
ودّع ماجد محبيه في استاد الملك فهد رافعا يده التي رفعها كثيرا في الملاعب المحلية والعالمية بعد تسجيله للأهداف فهتفت بالحب الصادق لنجم سيبقى حاضرا في القلوب وفي ذاكرة التاريخ.
وداعا ماجد اللاعب لكنك ستبقى في الوجدان واحدا من أهم الرموز الرياضية السعودية التي ساهمت في تحقيق الانجازات التي لن تنسى.
الوداع ترجمة العالمي بفوز مستحق على نجوم ريال مدريد بأربعة اهداف سجلها مالك معاذ(هدفان) وسعود كريري ونشأت اكرم .
 
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
606
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الصلاة _ أمور دنيوية _ (( السباحة )) _ ((شبكة العك
الموقع الالكتروني
www.arakan-hearts.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخي أبو أسرار على نقل هذا الموضوع المهم . ...


اليوم شفتك ياماجد
تنزل الى المعلب ملك شامخ
ودموع عيني تنزل على خدودي
فراق لك
انسان من بدء حياته الكرويه شامخاً بأخلاقه
وحتى اعتزاله




وداعاً
وداعاً
لكنك باقي بقلوبنا

انت صاحب سجل نظيف
وياليت الباقييين
يكونون بنفس الطهارة

اتمنى لك التوفيق

وياليت باقي الاعضاء يسجل معي وداعيه بسيطة له تكريماً من خلال منتدانا أبومعيوب الجميل
 

جواد البحر

مراقب سابق
إنضم
10 مايو 2008
المشاركات
5,088
مستوى التفاعل
0
hkd83023.gif
 
أعلى