loverboy_majed

:: عضو مميز ::
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
1,599
مستوى التفاعل
0
الإقامة
بناء أجسام - سباحة
الموقع الالكتروني
profiles.friendster.com
[align=center]Any DVD Converter Professional v3.6.5 Multilingual


1225380606_adc-left.jpg



أي قرص فيديو رقمي محول الموالية. هو الكل في واحد دي في دي وفيديو الممزق تحويل أداة الذي يسمح لك مزق دي في دي فيلم فيديو شعبية لجميع الأشكال وتحويل ملفات الفيديو بين كل الأشكال الشعبية فيديو مع سرعة تحويل الفيديو بسرعة وجودة ممتازة. أي تحويل دي في دي دي في دي هو الممزق ، أي ، مزق دي في دي لجميع الأشكال الشعبية فيديو مثل افي ، MPEG ، WMV ، DivX ، جمهورية مقدونيا ، وسائل التحقق ، 3GP ، إلخ وهي أيضا محول الفيديو الذي يحول تقريبا جميع صيغ الفيديو بما DivX ، XviD ، وسائل التحقق ، جمهورية مقدونيا ، rmvb ، MPEG ، VOB ، دي في دي ، WMV ، لافي MPEG أو MPEG - 4 الفيلم نماذج لأجهزة أي بود ، iPhone ، المشغل ، وشرطة الأمن العام أو غيرها من جهاز الفيديو المحمولة ، MP4 لاعب أو الهواتف الذكية.
كبير قد البرمجيات!

أي قرص فيديو رقمي محول الموالية. تحويل ملف يجعل دفعة بسيطة. خلق دفعة من أي قائمة بأشكال مختلفة وتحويلها الى امر واحد هو كل مختارة الشكل. تحويل الملفات ستكون محفوظة على وقع عليه الاختيار دليل مجلد الملفات الاصلية وسوف تظل بمنأى.

أي قرص فيديو رقمي محول الموالية. هو تحويل فيديو يوتيوب التي يمكن تحميل الفيديو من YouTube.com وتحويل أشرطة الفيديو إلى يوتيوب غيرها من الأشكال. مع "تحميل + تحويل" خطوة واحدة الى حل ، أي تحويل دي في دي برو. بسهولة تنزيل وتحويل أشرطة فيديو يو تيوب للعب على أجهزة أي بود الخاص بك ، iPhone ، وشرطة الأمن العام ، المشغل ، 3GP للهاتف المحمول ، شركة آبل التلفزيون ، الخ.

هل يمكن استخدام أي دي في دي لتحويل أشرطة الفيديو FLV التحميل من YouTube.com Google أو الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انت أيضا قادرة على التحميل وتحويل ملفات FLV على يوتيوب فيديو Google أو لغيرها من الأشكال وأشرطة الفيديو ، مثل افي ، MPEG ، MP4 ، WMV ، 3GP ، H.264/MPEG-4 AVC ، H.264/PSP AVC ، وسائل التحقق ، جمهورية مقدونيا ، محامون بلا حدود ، FLV ، فرنك سويسري ، الخ.

تحويل أي قرص فيديو رقمي هو ايضا افضل iPhone محول البرمجيات لتحويل جميع ملفات الفيديو مثل وسائل التحقق ، MP4 ، جمهورية مقدونيا ، RMVB ، DivX ، محامون بلا حدود ، VOB ، 3GP ، WMV ، MPEG ، لافي iPhone أفلام. أي دي في دي تحويل يساعدك على مشاهدة الفيديو والموسيقى والأفلام على الكمبيوتر الخاص بك iPhone وبسهولة مع نوعية كبيرة.

كما iPhone الموسيقى المحول البرمجيات ، أي تحويل دي في دي يمكن تحويل iPhone الموسيقى MP3 ، WAV ، M4A من ملفات الموسيقى الشعبية ، مثل قانون المواد الحربية ، MP2 ، OGG ، جمهورية أرمينيا ، AC3 ، القرد ، وثائق الجنسية. ويمكن أيضا استخلاص الصوت من أفلام الفيديو أو الموسيقى ؛ iPhone لتحويل الموسيقى MP3 ، WAV ، M4A.

أي قرص فيديو رقمي محول الموالية. السمات ما يلي :
سهلة الاستعمال التي هي سهلة الاستخدام
تحويل جميع صيغ الفيديو لأبل فيديو آي بود ، سوني شرطة الأمن العام وأكثر
على دفعات تحويل أي صيغ الفيديو بما افي ، wmv ، محامون بلا حدود ، ميلا في الغالون ، mp4 ، الخ.
دعم DivX وXvid افي الشكل استيراد وتصدير الفيديو
دعم التقصير الفيديو / السمعية أو إعدادات المستخدم مخصصة لبارامترات المرئية والمسموعة
لديه خيار لمعاينة شريط الفيديو في الوقت الحقيقي قبل التحويل
أسرع دول العالم لتحويل الفيديو بسرعة مذهلة مع جودة صوت وفيديو
تؤيد تعديل العديد من الفيديو / السمعية خيارات لملفات MP4. فعلى سبيل المثال ، الفيديو / السمعية معدل العينة ، ومعدل البت ، حجم الفيديو...

النسخة 3.65 أفرج عنه في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2008 :
* 1. وتدعم تحميل ملفات الفيديو من ****Cafe وNicoVideo.
* 2. ويحدد علة يتعلق gdiplus.dll لا وجود لWin98/Win2K.
* 3. وتضيف اللغة العربية واجهة المستخدم الرسومية.
* 4. ويحدد علة يتعلق تحميل الخطأ لبعض ملفات الفيديو من Google فيديو.


Download

http://rapidshare.com/files/159034760/Any.DVD.Converter.Professional.v3.6.5.Multilingual-rG.rar

pass:www.whatsnstore.net[/align]
 
أعلى