loverboy_majed

:: عضو مميز ::
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
1,599
مستوى التفاعل
0
الإقامة
بناء أجسام - سباحة
الموقع الالكتروني
profiles.friendster.com
CINEMA 4D Release 11




السينما 4D الإصدار 11 | 127 ميغابايت

"MAXON الماضي قضى 20 عاما في وضع بعض من هذه الصناعة الأكثر تقدما 3D البرمجيات التكنولوجيات ؛ ما لا نهاية في رفع المعايير بالنسبة للرسوم المتحركة 3D البرمجيات الامتياز ،" وقال هارالد Egel ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس ، MAXON. "4D R11 السينما ليست استثناء. وهذا يشمل الافراج عن الجيل المقبل من السمات عملائنا في جميع أنحاء العالم قد حان لنتوقع من MAXON". وابرز في اليوم ويعتبر الافراج عن عالية ويتوقع إسقاط أداة مان. "يمكن لنا إسقاط مان الفنانين بسرعة لمشروع لوحة onto الهندسة في مكان الحادث ، وتبسيط حتى أكثر تعقيدا على الاجهزة التي يمكن بسهولة داخل المنظمة فوتوشوب ملف واحد ،" وقال دنيس Bredow ، الرائدة في المظهر السطحي Imageworks سوني بيكتشرز ". مرونة الأداة وسهولة الاستخدام تسمح لنا الرسامين إلى التركيز على ميكانيكا أقل من النار وخلق مزيد من الوقت للتركيز الصور الجميلة. "
البرمجيات استثنائية!



خيارات توسيع نطاق التكامل ، وأدوات جديدة للعمل ويعزز على حد سواء في الأداء لأجهزة الكمبيوتر ومستخدمي أجهزة ماكنتوش من الجلوس في قلب من الإصدار الجديد. وفي المتوسط ، وجعلها بسرعة الآن أكثر من أسرع مرتين من النسخة السابقة. السينما 4D R11 كما يحتوي الجديدة كليا للكاكاو على أساس هيكل دعم 64 بت تحت المعالجة ماكنتوش ليوبارد. "يسرنا أن MAXON خلق CineMan الصدد إلى« بي**ار »'s RenderMan مباشرة من داخل السينما 4D ، "قال كريس فورد ، مدير الأعمال التجارية -- RenderMan في« بي**ار ». "الآن ، MAXON يمكن للعملاء الاستفادة من« بي**ار »'s الحائز على جائزة الأوسكار تقديم التكنولوجيا واردة في 'راتاتوي ،' 'الخارقون' والعديد من الآخرين ".
"عملاؤنا قال لنا ما يحتاجون واستمعنا ،" قال بول Babb ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة MAXON الولايات المتحدة الأمريكية. "هذا مثير النسخة الجديدة كما هو المثل الأعلى للمبتدئ كما هو الحال بالنسبة لسلطة المستخدم الذي تريد انتاج الصور قاهرة في اليوم سريعة الخطى البيئات".




التحميل

http://rapidshare.com/files/173896539/CINEMA_4D_Release_11_www.rinia.co.uk.part1.rar


http://rapidshare.com/files/173891344/CINEMA_4D_Release_11_www.rinia.co.uk.part2.rar


pass:www.whatsnstore.net


اسرع تحميل


http://pink2008.shrconsole.hop.clickbank.net/?q=CINEMA 4D Release 11
 
اسم الموضوع : CINEMA 4D Release 11 | المصدر : الكمبيوتر والبرامج

أبوباسم

مراقب سابق
إنضم
20 مارس 2008
المشاركات
4,809
مستوى التفاعل
0
[frame="7 80"]يعطيك العافية أخوي loverboy_majed
[/frame]
 
أعلى