loverboy_majed

:: عضو مميز ::
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
1,599
مستوى التفاعل
0
الإقامة
بناء أجسام - سباحة
الموقع الالكتروني
profiles.friendster.com
ImTOO MPEG Encoder Ultimate 5.1.18.1219


000a2ec0_medium.png



ImTOO MPEG آلة التشفير مميزه 5.1.18.1219 | 15،2 ميغابايت

ImTOO MPEG آلة التشفير مميزه ، متعدد الوظائف السمعية والفيديو بالإضافة إلى المحول ، يمكن ان ندرك من الفيديو لتحويل الفيديو مثل MKV لافي وMKV إلى MPEG والسمعية والصورة ، فضلا عن أغنية لالسمعية والفيديو الى صورة. وهي تؤيد جميعها تقريبا الشعبية ومرئية ومسموعة مثل افي ، MPEG - 4 ، WMV ، DivX ، H.264/AVC ، جمهورية مقدونيا ، وسائل التحقق ، XviD ، 3GP ، FLV ، فرنك سويسري ، MP3 ، قانون المواد الحربية ، WAV ، M4A ، AAC ، AC3 ، وما ImTOO MPEG آلة التشفير مميزه للغاية ويمكن استخدام MKV المحول لتحويل MKV لافي ، MKV إلى MPEG ، DivX ، وHD ، الخ.
المعلقة البرمجيات!

* وبالاضافة الى تحويل الفيديو لمقاطع الفيديو والصوت والصورة ، مثل MKV لافي ، MKV إلى MPEG ، ImTOO MPEG آلة التشفير مميزه يجعل من السهل خلق من صور وأشرطة فيديو وأغاني لتحويل الصوت. كما يقدم عالي الجودة (عالي الوضوح فك التشفير والترميز والفيديو بحيث يمكنك استخدامه لتحويل ملفات MKV لHD.
* الناتج الملفات ، بما فيها مقاطع الفيديو والصوت والصورة ، يمكن أن تقوم على سوني شرطة الأمن العام ، آي بود ، iPhone ، أبل التلفزيون ، المشغل لاعب ، الهاتف بلاك بيري ، iRiver ، زن الإبداعي وغيرها من أجهزة الوسائط المتعددة.
* بروز في نهاية المطاف أن الموقر من البلاتين والموحدة ، يكمن في أن تأثير أدوات عرض الصورة والنص واضاف العلامة المائية ، والآثار الفنية المتغيرة ، لجعل المفضلة لديك فيلم فريدة من نوعها.





التحميل


http://rapidshare.com/files/174782349/imencr.rar


pass:www.whatsnstore.net




اسرع تحميل


http://pink2008.shrconsole.hop.clickbank.net/?q=ImTOO MPEG Encoder Ultimate 5.1.18.1219
 
أعلى