StuffIt Deluxe v12.0.1

loverboy_majed

:: عضو مميز ::
[align=center]StuffIt Deluxe v12.0.1

1225363984_7ce8784dd8617493852d1937eefa14b9_full.jpg



StuffIt ديلو** تجعل من استخدام الانترنت السريع ، آمنة ، وآمنة! ما إذا كنت تخزين البيانات بشكل آمن في الفضاء لإنقاذ المحفوظات بسلام أو إرسالها إلى الأصدقاء وزملاء العمل ، StuffIt بسيط يجعل من أي وقت مضى إلى دعم ، تحميل الملفات ، وأكثر من ذلك ، تلقائيا!
البرمجيات رهيبة!
الحياة السياسية في فرنسا ضغط الصور والصور بنسبة تصل إلى 30 ٪! مع الصورة الجديدة للثورة تكنولوجيا الانضغاط ، StuffIt المحفوظات ما لا ضغط المنتجات الأخرى قد تتمكن من القيام تقليل حجم الصور من الحياة السياسية في فرنسا وصور تصل إلى 30 ٪ على الاطلاق مع أي خسارة في جودة الصورة! ارشيف التكنولوجيات الموجودة فيها مثل الرمز البريدي غير قادرة على مزيد من ضغط الحياة السياسية في فرنسا من الصور ، StuffIt 'sتكنولوجيا براءات الاختراع في انتظار تمكن المستخدمين من البيانات لتناسب أكثر onto أقراص مدمجة وشرائط فيديو ، وغيرها من وسائل الاعلام والتخزين والنسخ الاحتياطي. هذا ويقدم عرض النطاق الترددي لإنقاذ كبيرة للمهنيين ، والأعمال التجارية ، والهواة تتطلع الى حصة الصور عبر شبكة الإنترنت أو على الشبكة! جديد!

فيروس حماية! StuffIt الآن تشمل وسائل جديدة لحماية المستخدمين من الحصول على الفيروسات جزءا لا يتجزأ من أرشيف مضغوط. StuffIt تعمل مع تركيب فيروس مسح البرمجيات (بما في ذلك حلول من شركة مكافي ، سيمانتك ، كمبيوتر أسوشييتس ، شركة تريند مايكرو الشعبية وجميع البرمجيات المضادة للفيروسات) لمسح جميع الملفات تلقائيا عندما يتم توسيع نطاق من الأرشيف. تحسن! DiskIndex : الآن أسرع من الصيغ السابقة ، يمكن للمستخدمين إنشاء فهرس يسهل البحث فيه من أي مؤتمر نزع السلاح او دي في دي. ويمكن قائمة كل الملفات المخزنة على القرص ومحتويات أي المحفوظات على القرص ، بسرعة إلى تمكينهم من تصفح والبحث والاسطوانات المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص حتى عندما لا يدرج في الحاسوب. القرص المؤشر يعمل جنبا إلى جنب مع StuffIt القوية ArchiveSearch ميزة ، ويتصفح التي لا تزال عمليات البحث المحفوظات المخزنة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر.

StuffIt ديلو** v12.0.1

ضغط

إنقاذ قيمة الفضاء على القرص الثابت الخاص بك
في العالم الرقمي اليوم ، إن لم يكن مئات الآلاف من ميغابايت من الملفات خلق أو تحميل onto الكمبيوتر الخاص بك. استعادة أن الفضاء مع StuffIt! StuffIt يمكن ضغط الملفات بنسبة تصل إلى 98 ٪ من الحجم الأصلي. انكماش هذه الملفات الكبيرة إلى البريد الإلكتروني والملحقات والصديقة صالح فأكثر على أقراص مدمجة وشرائط فيديو ، وغيرها من وسائل الإعلام. StuffIt يتيح لك تزوير المحفوظات الخاصة بك ، يتضمن جديدة ، وتحسين واجهة المستخدم ، الشفاء الذاتي والمحفوظات ، وأكثر!

MP3 المتقدمة وقوات الدفاع الشعبي الانضغاط
StuffIt التكنولوجيا المتقدمة متخصص في ضغط من MP3s وPDFs مع أي نوعية خسارة!

الأمثل للعمل مع مايكروسوفت أوفيس
StuffIt 'sمايكروسوفت توقعات البرنامج المساعد يسمح لك لضغط والبريد الإلكتروني والملحقات على الطاير. StuffIt تحسن مايكروسوفت مكتب الاستخدام المتطور للحلقات الآن تسمح لك لاستخدام بروتوكول نقل الملفات والأقراص المدمجة / دي في دي حرق قدرات لمكتب الوثائق مباشرة من داخل وورد ، إ**ل ، PowerPoint و!

التكامل مع فوتوشوب
StuffIt أيضا المقابس مباشرة في برنامج فوتوشوب CS2 وCS3 الى ان نعطيكم من السهل الوصول إلى الملفات الخاصة بك مضغوط الرسوم البيانية!

الرمز البريدي الأرشيف الكمادة حتى في أصغر الملفات!
هل يمكنك ضغط وهو الرمز البريدي أكثر من ذلك؟ StuffIt يمكن! إضافة إلى أرشيف مضغوط StuffIt ارشيف العاشر وحتى نرى المزيد من وفورات الفضاء!

StuffIt ديلو** v12.0.1

بحث

من السهل العثور على كل ما تبذلونه من فتح والمحفوظات
من السهل إيجاد وفتح المحفوظات دون الحاجة إلى أن نتذكر أنها موجودة! أرشيف مدير تلقائيا يظهر لك كل من الملفات التي يمكنك توسيع مع StuffIt.

أدوات البحث القوية
StuffIt يبقي واضح من كل ما تبذلونه من الملفات المحفوظة. البحث عن ملف داخل أرشيف لمعرفة ما اذا كان الذين يقيمون على الكمبيوتر الخاص بك ، على نطاق خارجي USB حملة ، على شبكة أو لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي.

إلى أقصى حد من أجل النوى المتعددة السرعة
StuffIt يستفيد من اليوم مزدوج ورباعي النوى لتقديم أسرع أداء ممكن عند إنشاء وفتح المحفوظات. ضغط الملفات ، ومعاينة الصور ، تشفير المعلومات ، والوصول إلى الملفات بسرعة أكبر من أي وقت مضى.

إدارة وحماية ونسخ احتياطي

إدارة المحفوظات جهد
StuffIt 'sمدير أرشيف يضم كافة محفوظات على الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعل من السهل تصفح ، المعاينة ، والبحث والعثور على الملف كنت تبحث عن.

أرشيف معاينة محتوى
لا حاجة لتوسيع نطاق أرشيف لمعرفة ما في الداخل. StuffIt الجديدة واجهة المستخدم عرض قائمة من ملفاتك والصور الخاصة بك StuffIt الصور المصغرة في العاشر والرمز البريدي المحفوظات.

سلس الحماية من الفيروسات
StuffIt الخاص بك يعمل مع البرمجيات المضادة للفيروسات (مثل مكافي حماية ضد الفيروسات و® ®) لضمان حماية انك عندما المحفوظات الموسعة.

تزوير الخاصة بك Achives
StuffIt 'sMD5 أو SHA1 تكنولوجيات تتبع التغييرات إلى حسابك في المحفوظات وتتيح لك معرفة ما اذا كانت فاسدة أو مصابا بفيروس.

الملفات الاحتياطية الخاصة بك
الجدول الزمني StuffIt احتياطية لملفاتك بينما أنت نائم! StuffIt تلقائيا رعاية من التفاصيل ، مثل دعم الخاصة بك فقط حتى الآونة الأخيرة تم تغيير الملفات. StuffIt بل سوف نرسل لك رسالة تأكيد لأؤكد لكم بياناتك آمنة.

بنيت في مؤتمر نزع السلاح وحرق دي في دي
لحرق الأرشيف القرص الخاص بك مباشرة من StuffIt. مع سهلة الاستخدام ويزاردز لرعاية من التفاصيل ، مثل تقسيم المحفوظات كبيرة عبر عدة أقراص ، StuffIt يجعل تدعم خالية من المتاعب
الإنجليزية » العربية ترجم!


Download

http://rapidshare.com/files/158959592/StuffIt.Deluxe.v12.0.1-DOA.rar

pass:www.whatsnstore.net[/align]
 

أبوباسم

مراقب سابق
[frame="7 80"]مجهود كبير ورائع
في طرح ونقل كل ماهوجديد ومفيد
سلمت يداك
ياloverboy_majed
[/frame]
 
أعلى