ابوفوزان

:: مراقب عام ::
طاقم الإدارة
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
0
شق رؤوس الاطفال في يوم عاشوراء - صور مؤلمة

5667.jpg


ايميلات - رغم ان الشيعة لا يشكلون سوى نسبة 7% تقريبا من عدد المسلمين في العالم إلا انهم صوروا الأسلام للغرب بحب اراقة الدماء وخاصة في طقوسهم عند الاحتفال بيوم عاشوراء بحجة ذكرى مقتل الحسين رضي الله عنه .. وينسبون هذه الأعمال الدموية إلى الأسلام!!

وتعد هذه الطقوس إحدى مكونات الثقافة الشيعية المتوارثة على مدى سنين طوال، على الرغم من الشكوك والاعتراضات التي تثار عنها من هنا وهناك خلال هذه الأيام، حيث يرجعها البعض إلى الإيرانيين (الصفويين) الذين احتلوا العراق سابقاً، فيما ينظر آخرون إلى أنها من شعائر الله وطقوس تعبر عن الحزن لما حلّ بالإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه.

ولا تقتصر إقامة هذه الممارسات العاشورائية على الكبار وإنما يشارك الصغار وحتى الأطفال الرضّع فيها، وينطلق المشاركون في مواكب منظّمة تطوف شوارع المدينة مروراً بمقام المخيّم الحسيني والعتبتين الحسينية والعباسية، ترافقهم فرق صحية لتقديم الخدمات الصحية للمتطبرين.. ويتم شق رؤوس الاطفال وحتى الرضع لتسيل منها الدماء !!

وشهدت مدينة كربلاء (108 كم) جنوب غرب بغداد، طوال العشرة أيام الأولى من شهر محرم إحياء ذكرى مقتل الإمام الحسين رضي الله عنه في زيارة مليونية وسط إجراءات أمنية مشددة شارك فيها (30 ألف) عنصر أمني وحماية جوية مستمرة، بحسب تصريحات قيادة عمليات الفرات الأوسط في العراق.

صور مؤلمة للاحتفال بيوم عاشوراء في عدة دول
مثل العراق وافغانستان , البحرين , لبنان .. اللهم اهدي ضال المسلمين.


































































http://www.e-mailaat.com/news.php?action=show&id=5667
 

ابن ذكير

:: عضو مميز ::
إنضم
16 أبريل 2009
المشاركات
2,463
مستوى التفاعل
0
الإقامة
القراءة والتربية والنت
الموقع الالكتروني
www.makkahboys.net

الحمدلله الذي عافنا مما ابتلى بهم ..

أسأل الله أن يهدي الجميع ويرشدهم إلى الصواب..

في انتظار جديدكم وتألقكم ..
ودمتم بوافر من الصحة والعافية..~
بوركتم ..
3c7bdbe798e856ee21186c2476d9e937.gif
 
أعلى