ابوحمد

مراقب قسم عالم الرياضة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
4,518
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تعارف _كرة قدم _سباحة

الهلال يقلب خسارته لفوز مثير على الجزيرة

كرة القدم - دوري أبطال آسيا


نادي "الزعيم" ينجح في تسجيل ثلاثة أهداف عبر هدافه العائد للتألق ياسر القحطاني هدفين والروماني رادوي بعد تأخره بهدفين في الشوط الأول.

713683-8509035-317-238.jpg


أبو ظبي - حول الهلال السعودي تأخره أمام مضيفه الجزيرة الإماراتي بهدفين إلى فوز مثير 3-2 الأربعاء في أبو ظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
سجل علي مبخوت (44) وعبد الله قاسم (45) هدفي الجزيرة، وياسر القحطاني (56 و67) والروماني ميريل رادوي (76 من ركلة جزاء) أهداف الهلال.
وكان الغرافة القطري فاز على فولاذ أصفهان الإيراني 1-صفر في المجموعة ذاتها.
ويتصدر الفريق الإيراني ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف أمام الهلال، ورفع الغرافة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، في حين بقي الجزيرة رابعا وأخيرا بنقطة واحدة وخرج رسميا من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدوري الثاني قبل جولتين من نهاية الدور الأول.
كان الهلال في طريقه لتلقي الخسارة الثانية في البطولة بعدما تأخر بهدفين مع نهاية الشوط الأول، لكنه استعاد مستواه في الثاني وسجل ياسر القحطاني هدفين ورادوي هدفا ليهديا فريقهما فوزا مثيرا قربه أكثر من التأهل.
الجزيرة بالصف الثاني
713684-8509042-458-238.jpg

خاض الجزيرة المباراة بلاعبين معظمهم من الصف الثاني بسبب إصابة الأرجنتيني ماتياس دالغادو وتفضيل المدرب البرازيلي أبل براغا إراحة الثنائي البرازيلي جادير باري وريكاردو أوليفيرا وسبيت خاطر وإبراهيما دياكيه والحارس الدولي علي خصيف.
بدا أن الجزيرة لم يتأثر أبدا بهذه الغيابات بعدما إفتتح التسجيل اثر عرضية من عبد الله قاسم مررها أحمد جمعة برأسه إلى علي مبخوت غير المراقب فسدد الكرة في مرمى حارس الهلال حسن العتيبي (44).
وعزز الجزيرة تقدمه عندما أخطأ رادوي في تمرير الكرة إلى زميله ماجد المرشدي فخطفها عبد الله قاسم وإنفرد قبل أن يضع الكرة زاحفة في مرمى العتيبي (45).
عودة الهلال
713680-8509002-458-238.jpg

ظهر الهلال بشكل مختلف في الشوط الثاني واستطاع تقليص الفارق عبر القحطاني اثر ركلة حرة سكنت مرمى خالد عيسى (56).
ومرر السويدي كريستيان فيلهمسون كرة إلى القحطاني فسددها لحظة خروج الحارس خالد عيسى لملاقاته لكن المدافع جمعة عبد الله أبعدها عن خط المرمى (61).
وعادل القحطاني النتيجة أثر كرة من أحمد الفريدي تابعها مباشرة في المرمى (67)، ثم سجل الهلال هدف الفوز بعدما تعرض أسامة هوساوي للعرقلة داخل المنطقة من محمد برغش لم يتردد الحكم في إحتسابها ركلة جزاء سددها رادوي بنجاح (67).


http://youtu.be/WCRvAN-aq3c

 

ابوحمد

مراقب قسم عالم الرياضة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
4,518
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تعارف _كرة قدم _سباحة
شكراً لك أخي : ابويعقوب الحسيني
على مرورك الطيب وتعليقاتكم الرائعة
ونورت الموضوعي بردك الجميل
ونتمنى التواصل المستمر
حفظك الله ورعاك
ر
 
أعلى