الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابوحمد

مراقب قسم عالم الرياضة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
4,518
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تعارف _كرة قدم _سباحة
سرقسطة يعرقل ريال مدريد ويهدي راحة البال لبرشلونة

كرة القدم - الدوري الإسباني


الفريق الضيف يخرج من سنتياغو برنابيو بفوز 3-2 وأبناء مورينيو يوجهون سخطا جماهيريا بعد ضياع حلم الدوري نظريا واقتراب المتصدر الكتالوني من اللقب.

716746-8539651-317-238.jpg


المباراة: ريال مدريد - سرقسطة
النتيجة: 2-3
الجولة 34
الملعب: سنتياغو برنابيو
عمق ريال سرقسطة الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، جراح ريال مدريد والحق به الهزيمة الثانية في معقله "سانتياغو برنابيو" خلال أربعة أيام بالفوز عليه 3-2 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ودخل النادي الملكي إلى هذه المباراة بمعنويات مهزوزة تماما بعد خسارة الأربعاء في "سانتياغو برنابيو" أمام غريمه برشلونة صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فظهر لاعبوه مستسلمين أمام فريق يكافح للبقاء في دوري الأضواء لكنه نجح في استغلال تراخي رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليلحق بهم هزيمتهم الثانية في الدوري على ملعبهم هذا الموسم.
وأسدى سرقسطة خدمة كبيرة لبرشلونة الذي سيوسع الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي إلى 11 نقطة في حال فوزه لاحقا على مضيفه ريال سوسييداد، وسيكون بالتالي بحاجة إلى نقطة من مباراته في المرحلة المقبلة مع جاره اسبانيول ليتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

استسلام مورينيو
716344-8535637-458-238.jpg

وبدا الاستسلام على مورينيو لفارق النقاط الثماني التي تفصل النادي الملكي عن برشلونة، فخاض اللقاء مركزا على مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل في "كامب نو" فاراح البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود اوزيل والبرازيلي مارسيلو وتشابي الونسو وراؤول البيول والفارو اربيولا والفرنسي لاسانا ديارا، فلعب الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين في خط المقدمة، وايزيكييل غاراي وناتشو فرنانديز في الدفاع إلى جانب سيرخيو راموس والبرتغالي ريكاردو كارفاليو، والبرازيلي كاكا وسيرخيو كاناليس واستيبان غرانيرو في الوسط إلى جانب المدافع البرتغالي بيبي الذي لعب مرة أخرى في وسط الملعب.
وكاد سرقسطة أن يفاجىء مضيفه منذ الدقيقة 2 لولا تألق الحارس ايكر كاسياس في وجه النيجيري ايكيشوكوو اوتشي، ثم انحصر اللعب في وسط الملعب دون اي فرصة للفريقين حتى الدقيقة 41 عندما ارتكب كاسياس خطأ في خروجه من منطقته فخطف اوتشي الكرة ومررها إلى زميله انخيل لافيتا الذي أودعها الشباك الخالية.
وتعقدت مهمة النادي الملكي في الشوط الثاني الذي شهد دخول مارسيلو ودي ماريا واوزيل بدلا من كاناليس وناتشو فرنانديز وغرانيرو، وذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة لافيتا بعد خطأ من كارفاليو، فانبرى لها غابي فرنانديز بنجاح (54).

عودة للأجواء
716778-8539968-458-238.jpg

وعاد النادي الملكي إلى أجواء اللقاء بعدما قلص الفارق بكرة رأسية من راموس اثر ركلة ركنية نفذها اوزيل (62)، إلا أن لافيتا أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 77 بعدما انفرد بكاسياس قبل أن يسدد في الشباك الخالية فحاول مارسيلو أن يبعد الكرة لكن دون جدوى لأنها تهادت داخل الشباك لكي توجه ضربة معنوية أخرى للنادي الملكي الذي عجز عن العودة إلى اللقاء رغم نجاح بنزيمة في تقليص الفارق في الدقيقة 84 بعد تمريرة من هيغواين.
وخاض النادي الملكي الدقائق الخمس الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد كارفاليو لحصوله على إنذار ثان اثر خطأ على اوتشي.
وهذه الهزيمة الرابعة هذا الموسم لريال في الدوري بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة (صفر-5) ثم اوساسونا (صفر-1) وسبورتينغ خيخون (صفر-1) الذي كان الفريق الوحيد الذي يفوز في الدوري على رجال مورينيو في "سانتياغو برنابيو" قبل أن ينجح سرقسطة في تحقيق هذا الأمر.
 

Al Ameeny

:: عضو جديد ::
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
يعطيك ألف عافية على موضوعك الجميلة
وبانتظار جديدك بكل لهفٍ وشوق فلا تحرمنا من ذلك..

وننتظر عودتك وتألقك بفارغ الصبر..~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى