ابوحمد

مراقب قسم عالم الرياضة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
4,518
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تعارف _كرة قدم _سباحة
انتر يؤجل تتويج ميلان بضربة باتيزيني "القاضية"

كرة القدم - الدوري الإيطالي

جامباولو باتيزيني ينجح في تأجيل تتويج النادي اللمباردي باللقب بعدما حول تأخر فريقه انتر ميلان بطل المواسم الخمسة الأخيرة أمام ضيفه تشيزينا إلى فوز 1-2.

716785-8540041-317-238.jpg


روما - نجح جامباولو باتيزيني في تأجيل تتويج ميلان باللقب بعدما حول تأخر فريقه انتر ميلان بطل المواسم الخمسة الأخيرة أمام ضيفه تشيزينا إلى فوز 1-2 بهدفين في الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
واعتقد الجميع أن تشيزينا مهد الطريق أمام ميلان لحسم اللقب الأول له منذ 2004 بعد أن تقدم على انتر الثاني حتى الوقت بدل الضائع بهدف سجله الكرواتي ايغور بوغدان بعد عرضية من لوكا تشيكاريلي فشل البرازيلي لوسيو واندريا رانوكيا في اعتراضها (56).
لكن باتزيني الذي دخل بعد ثلاث دقائق بدلا من المقدوني غوران بانديف، نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة اكروباتية بعد تمريرة من الكاميروني صامويل ايتو، ثم خطف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بكرة رأسية بعد عرضية من البرازيلي مايكون.
وكان انتر مطالبا بالفوز بهذه المباراة لكي يؤجل حسم اللقب لأن تعثره بالتعادل أو الهزيمة كان سيمنح ميلان فرصة حسم اللقب في حال فوزه الأحد على بولونيا.
ورفع انتر رصيده إلى 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن جاره المتصدر.
 
أعلى