الأنباء

مراقب قسم الأخبار العامّة
إنضم
20 أكتوبر 2009
المشاركات
583
مستوى التفاعل
0
أكد أنه من أكثر أبناء الملك عبدالعزيز كفاءة

الشيخ المنيع: اختيار الأمير نايف ولياً للعهد اختيار مبارك

get


عبدالعزيز العصيمي- سبق- الرياض:
وصف الشيخ عبدالله بن منيع عضو هيئة كبار العلماء تعيين الأمير نايف ولياً للعهد بـ"الاختيار المبارك".

وقال المنيع: "سمعنا القرار الصادر بتعيين سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد خلفاً لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله رحمة واسعة ـ، والواقع أن هيئة البيعة وفقت بهذا في أن يكون سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد".

وأضاف المنيع قائلاً: "لا شك أن هذه مبادرة طيبة ولا شك أن الأمير نايف أهل لذلك ـ حفظه الله ومن الله عليه بالصحة والعافية ـ ونسأل الله أن يطيل عمره وأن ينفع به الإسلام والمسلمين، وأن ينفع هذه البلاد بجهوده وخبراته. ولا شك أنه ـ حفظه الله ـ من أكثر أولاد الملك عبدالعزيز كفاءة، وهو إن شاء الله تعالى محل الثقة الملكية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ومن الله عليه بالصحة والعافية ـ وهو من أعلم الناس بكفاءة الأمير نايف بن عبدالعزيز".

وأكمل المنيع تصريحه قائلاً: "نسأل الله أن يجعل العاقبة حميدة وأن يجعل في هذا القرار الخير والبركة، وأن يجعله السبب الرئيس في حماية وحدة كلمة هذه الأسرة المباركة، وكذلك رعاية أمن واستقرار هذه البلاد وسيرها وفق المسلك السليم الذي نهجه الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وأخذ بذلك المسلك أبناؤه الملوك الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد ـ رحمهم الله ـ، وكذلك انتهج ذلك المسلك بقوة الملك عبدالله ـ حفظه الله ـ
ووفقه لما يحب ويرضى، وأن يجعل فيما يقررونه الخير لهم ولبلادهم ولدينهم قبل ذلك. إنه ولي ذلك والله المستعان".


http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=32457
 
أعلى