الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هرنور

:: عضو جديد ::
إنضم
2 نوفمبر 2008
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
الإقامة
الإخراج المسرحي
الهجرة الخيرية تحتفل بـ27 عاماً من العطاء

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم بغرب مكة المكرمة محمد بن مبارك الجابري وحضور د. عبدالمعين اللقماني رئيس شعبة التربية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة احتفلت مدرسة دار الهجرة الخيرية بمناسبة مرور (27 عاماً) على تأسيسها وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم. بعد ذلك القى مدير المدرسة عباسر عالم شاه كلمة أثنى فيها على حكومة خادم الحرمين الشريفين على توليها من رعاية كريمة للعلم وأهله. إلى ذلك قدم طلاب المدرسة أوبريت بعنوان (دار الهجرة ومسيرة الانجاز) وفي نهاية الحفل القى راعي الحفل بالنيابة الدكتور عبدالمعين اللقماني كلمة ابدى فيها اعجابه الشديد بما رآه من مواهب وابداعات الطلاب. ووصف المدرسة بالنموذجية. وبعدها تم تكريم المؤسسين والمعلمين والطلاب ، ثم تبودلت الهدايا التذكارية.
حضر الحفل كل من حسن بن يحيى الفيلاي مدير النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم سابقا ، ومدير مدارس المنارات حاليا ، وابراهيم حسن النوري المشرف المتابع للمدارس الخيرية بمكتب الغرب ، وعبدالله هادي مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بوسط مكة ، ونواف البركاتي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بغرب مكة ، وعدد من المشرفين التربويين ، ومدراء المدارس الخيرية ، وأولياء أمور الطلاب.
 

حان

:: عضو جديد ::
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
شكرا على الموضوع أخي العزيز

المدارس الخيرية للجالية هي نواة النهضة الفكرية التي ساهمت في تشكيل القيمة الوطنية وغرسها في نفوس أبناء الجالية لهذه البلاد المباركة ...
جزى الله كل من أعانها وساهم في استمراريتها على الرسالة التعليمية لأبناء هذه الجالية ..

ووفق ولاة الأمر لكل خير فيما يقتضي شأن الجالية...

أخوكم حان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى