أسومي
مراقب سابق
بسم الله الرحمن الرحيم 
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أما بعد 
 تكملة لحكايتي من الجزء الأول على هذا الرابط
https://ar7r.com/vb/showthread.php?p=29126#post29126
 الجزء الثاني 
 .. لحظات ما قبل الحسم في سوق المسفلة ..
 مشينا أنا وصاحبي الدلخ أبونوف وفجأة إذا بنا على أعتاب سوق المسفلة 
 دخلنا سوق المسفلة اشتريت لي بعض أغراض العيد .. شريت أفخر وأغلى عطر 
 وشريت شماغ بــ 300 ريال وجزمة ( الله يكرمكم ) بــ 200 ريال .. وشريت ( شُرَاب ) بـ 50 ريال
 عشان أحس إني ولد نعمة <<< ايه ما لقيت إلا البرماويين تبكش عليهم أجل شراب بـ 50 يا ركبة 
		
		
	
	
		 
	
  
	وهنا اشتدت وتيرة الأحداث .. قاعد أحاسب راعي المحل اللي شريت منه .. مرَ من جنبي شبح !! 
 هالشبح خلاني أمخخ مخي خلاني بدون شعور أطلَق تصفيرة من شفايفي وأقول :
 يا ويلي ويلاه .. خليلوه خليلوه <<< متأثر بمناحي النكبة 
 دققت النظر وطلع هالشبح بنت عليها عباية مخصرة والطرحة يلعب بها الهواء والنقاب يا قلبي على النقاب
 يذبحك ذبح الجمل بدون سكين .. والعيون كل الكحل اللي بمحلات أبو ريالين مكبوب فيها 
 أخوكم في الله ضرب فيوزاته وصار زي ما قال الشاعر في كتاب النصوص في الصف الثاني متوسط
 مرحوم يا ضبٍ على الخط مدعوس ** له سبعة أيام ومافي أحد درى به
 المهم البنت طاحت عينها بعيني .. ومن لهفة الموقف أخوكم طاح على الأرض 
 حسيت أثناء طيحتي بضحكة بانت من عيونها .. شالني أبونوف وقال لي بخبث إبليسي :
 أبوسمير البنت تلزمك ولا تتركه لخويك أبونوف
 قلت : أبونوف بلاش حكي أهل العصابات تكفى ابتعد عنها وش تقصد من كلامك ؟
 قال : البنت عينها عليك من يوم ما دخلت السوق << من زين وجه أبو سمير 
		 
	
  
	يعني يا تروح تظبط معاها ولا اتركها للي يفهم هالشغلات <<< يا عيني على اللي يفهم 
		 
	
  
	قلت : لا لا هذي لي أنا قبلك .. ضحك وقال : يهنيك فيها يا شيخ لعيونك تركتها << ايه من زين عيوني 
		 
	
  
	المهم أنا ترددت لأن ما عمري عشت هذا الموقف والشيطان الملعون قاعد يوسوس
 وينبرش إنبراشة لا يعلمها إلا الله .. طلعت ورقة ( اللبانة ) اللي في جيبي وكتبت فيها رقم جوالي وإسمي 
 قرَبت من البنت ورميت لها الورقة وجيتك أجري للسيارة وأبونوف وراي ولا تسألوني عن الأغراض 
 اللي شريتها لأني نسيت كل شي وقتها حتى إسمي نسيتها
 .......................................
 مرَ يومين على الموقف هذا وما اتصلت البنت اللي ما طلع من بالي أبداُ 
 قلت في نفسي شكلها البنت طنشت الرقم على الأرض 
 وفي تمام الثالثة فجر وأنا قاعد أتابع مواضيع في المنتدى فجأة .. ترن .. ترن 
 ( طبعا عندي الغمة حقت النوكيا يعجبني النغمة مررة )
 رقم غريب . قلت ألو . ردَت علي البنت ألووووه هلا . من يوم ما سمعت ذا الصوت جوالي طاح 
 يعني رحت فيها على قولة ( أبومهيوب المدير العام ) وش ذا الصوت الحنون 
 قلت : نعم . قالت : وش هالحركات . قلت : أي حركات << مسوي نفسه برئ 
		 
	
  
	قالت : الترقيم اللي بالسوق نسيتها . قلت : آه والله آسف . قالت : ليش آسف ؟
 قلت بحنية متعلمها من أبونوف الداشر : والله آسف أعذريني أختي عيونك خلتني أسوي شي
 أول مرة أسويه بحياتي .. عيونك هذي أسلحة دمار شامل
 ( راح بوش يدورها عند صدام الله يرحمه وهو ما يدري إنها في عيونك ) 
		 
	
  
	صدقيني أول ماشفت عيونك قلت مستحيل تكون هذي إنسانة مثلنا 
 هذي أكيد لوحة من لوخات بيكاسو طاحت منه وهو يتمشى في سوق المسفلة
 قاعد أمدح فيها والبنت قاعدة تضحك بدلع وقالت : يا الله أسلوبك مرة يجنن ( أي فول أوزايومغوي ) 
		 
	
  
	.........................
 قلت : فيه نصراوي مات أبوه قالوا كله من الحكم << مدري هذي وين أصرفها المهم إنتوا عدٌٌوها
 ............................
 المهم قلت : بليز ممكن إسمك ؟ ما تشرفت فيه ؟ << مسوي مثقف وهو أدلخ فلبيني 
		 
	
  
	جاوبتني بدلع : امممممممم ما راح أقولك بس أول حرف ( ح ) 
 المهم راحت ساعة كاملة غزل ودلع وسواليف ... الين أذن الفجر
 ...........................
 أخذت الجوال دقيت على أبو نوف وسألته :
 الواحد إذا اتكلم مع بنت وحس برعشه . وودَه يحضن دولابه . وش يسمون هالحالة ؟
 قال بخبث ومكر ومسوي نفسه فاهم : صرت زميل مهنة يا أبوسمير << أبوك يا البكاش 
		 
	
  
	قمت مبسوط وصاير وجهي مهلبية بالبشمل .. تركت أبونوف على الخط ولا قلت له مع السلامة
 حسيت نفسي إنسان ثاني .. صرت أروح النادي كل يوم مو زي أول يوم أروح ويومين أغيب 
 صرت ما أتحمل الدجاجة تتذبح قدامي مع إني أول كنت أذبح خرفان في الحج << الله الله على الدلع 
		 
	
  
	المهم استمرت المكالمات بيني وبينها تدق رنة أرجع أتصل عليها حتى صار البقالة اللي بجنب البيت
 ما تلاقي عندهم بطايق شاحن أشتريها كلها << إيوة مو تقول أنت ولد نعمة 
		 
	
  
	صار أبو نوف يحسدني وأنا اللي كنت أحسده من قبل 
 ...........................
 انتهى الجزء الثاني 
 انتظروا الجزء الثالث والأخير .. راح تعرفون وش أقصد من القصة
الجزء الأخير على هذا الرابط
https://ar7r.com/vb/showthread.php?p=30022#post30022
 الجزء الأخير على هذا الرابط
https://ar7r.com/vb/showthread.php?p=30022#post30022
تحيات محبكم ومغليكم / إسماعيل محمد أمين 
  atch_lov:
atch_lov: atch_lov:
atch_lov: atch_lov:
atch_lov: 
	 
 
		 
	 
	 
 
		 
 
		 
 
		