ابوحمد

مراقب قسم عالم الرياضة
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
4,518
مستوى التفاعل
0
الإقامة
تعارف _كرة قدم _سباحة
ليل يستعيد الصدارة مؤقتاً

كرة القدم - الدوري الفرنسي

فريق ليل يعود إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في ثلاث مباريات على التوالي ومعها الصدارة بفوزه الكاسح على ضيفه ارل افينيون الهابط إلى الدرجة الثانية 5-صفر.

716797-8540161-317-238.jpg


باريس - استعاد ليل نغمة الانتصارات التي غابت عنه في ثلاث مباريات على التوالي ومعها الصدارة وأن كان مؤقتاً وذلك بفوزه الكاسح على ضيفه ارل افينيون الهابط إلى الدرجة الثانية 5-صفر السبت على ملعب "ليل موتروبول" في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان ليل تنازل عن الصدارة في المرحلة السابقة لمصلحة مرسيليا حامل اللقب وذلك بعد فشله في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي، حيث خسر أمام موناكو صفر-1 وتعادل مع بوردو ولوريان 1-1، لكنه نجح اليوم في الاستفادة من المعنويات المعدومة لارل افينيون العائد إلى الدرجة الثانية ليدك شباكه بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها العاجي جيرفينيو (4 و44) وماتيو ديبوشي (48 من ركلة جزاء) ويوهان كاباي (83) والتشيكي دافيد روزينال (89).
ورفع فريق المدرب رودي غارسيا رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن مرسيليا الذي يلعب الأحد مع اوكسير.
وأصبح لنس على مشارف اللحاق بارل افينيون إلى الدرجة الثانية بخسارته أمام ضيفه لوريان بهدفين ليوهان ديمون (33) والبرازيلي ادواردو دوس سانتوس (36)، مقابل ثلاثة أهداف لكيفن غاميرو (19 و83) ومورغان امالفيتانو (2+90 من ركلة جزاء).
وبقي نانسي أيضا في دائرة الخطر بعد خسارته أمام مضيفه سوشو بهدف لادوار بوتان (10) في لقاء أهدر خلاله الضيف ركلة جزاء عبر باكاي تراوري (55).
وانتهت مواجهة رين وضيفه بوردو بالتعادل صفر-صفر.
ويلعب لاحقا باريس سان جرمان وفالنسيان.
 
أعلى