إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
9819.jpg

صحيفة مكة الإلكترونية - الرياض

إستعاد فريق الهلال مساء أمس قوته وعنفوانه بدوري زين السعودي للمحترفين عندما تغلب على فريق الأهلي بأربعة أهداف نظيفة وأضاع لاعبيه مثلها ولولا براعة وتألق حارس الأهلي ياسر المسيليم لكانت النتيجة ثقيلة للأهلي الذي حقق الفوز في الجولات الثلاث الماضية وكان يطمح في الصدارة عبر بوابة الهلال ولكن لاعبي الأهلي لم يكونوا في يومهم ومستواهم في الوقت الذي تألق فيه لاعبي الهلال الذين أحكموا السيطرة على وسط الملعب .

نجح الهلال في تسجيل هدفه الأول مع الدقيقة 23 بواسطة الكوري يوو بيونغ ليضيف بعد دقيقتين نجم المباراة أحمد الفريدي الهدف الهلال الثاني بعد مهارة فردية عالية من الفريدي من خطأئين دفاعيين لم يحسن المدافع جفين البيشي التعامل مع الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة الأولى يحتسب الحكم السويسري ساشا ركلة جزاء للهلال بعد تعرض المهاجم المغربي يوسف العربي للمسك من جفين البيشي يسجل منها محمد الشلهوب الهدف الثالث والذي قضى تماماً على أمل الأهلي في العودة لجو المباراة .

ومع الدقيقة 70 يسجل المدافع الهلالي أسامة هوساوي الهدف الرابع مؤكداً أحقية فوز الهلال بسهولة على ضيفه الأهلي وإلحاق الخسارة الأولى بضيفه وإبعاده عن مركز الصدارة حيث تراجع الأهلي للمركز الرابع برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال الذي صعد للمركز الثالث.

المصدر
http://www.makkahnews.net/news-action-show-id-9819.htm
 
أعلى